• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ما هي السيارة التي جعلت آل باتشينو بين نارين ؟ -
هل يجوز رد السلام أثناء الصلاة؟.. شاهد رد الإفتاء -

داوود حسين ينهي 2019 بجراحة في القلب.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

داوود حسين ينهي 2019 بجراحة في القلب.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy
داوود حسين ينهي 2019 بجراحة في القلب.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

تعرض الفنان الكويتي داوود حسين لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى، وخضع لجراحة بالقلب.

الفنان الكويتي نشر صورة له على سرير المرض من داخل المستشفى، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “الحمد لله رب العالمين .. انهيت عام ٢٠١٩ بالنجاة من العارض الصحي بفضل من الله عز و جل”.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وأضاف: “ووجود إنسان يحب عمله و يملك كاريزما إنسانية رائعة.. محب للخير.. صديق الجميع.. إنه يجعلك تفخر بوجود الدكاترة أمثاله في الكويت.. دكتور بدر المهدي.. في مستشفى مبارك.. قسم القلب.. شكراً من القلب الذي عالجته .. و مرحباً بك في قائمة اخوان دنياي”.

وكان الفنان الكويتي داوود حسين قد حصل مؤخرا على جائزة “البغلي للابن البار”، وذلك نظرا لخدماته في مجال العمل الإجتماعي والتطوعي بالكويت.

الفنان الكويتي شارك جمهوره بمجموعة صور من حفل تكريمه، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعبر عن سعادته الشديدة بهذا التكريم.

حسين كتب: “جائزة البغلي للابن البار.. شكراً من القلب.. اهديها لكل قلب كبير جميل .. لكل ابن يقبل رجل أمه . لكل ابن يسهر بالساعات بجوار والديه في المستشفى”.

وأضاف: “لكل انسان يقبل جبهة امه و ابوه قبل ان يخرج من البيت وبعد ان يعود .. الله يحفظ والديكم ابواب الجنه في الدنيا .. الشكر موصول للاخ العزيز برهان سلامة مصور جريدة النهار على هذه اللقطات الجميلة .. احبكم”.

وتابع: “كم هي جميلة لحظات التكريم و التقدير.. شكراً للعم ابراهيم طاهر البغلي على هذا التكريم.. شكراً لكل القائمين والف مبروك لكل الفائزين بهذه الجائزة الغالية.. جائزة الابن البار.. الله يوفق الجميع و يوفقنا”.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy