• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الأهلى يواجه سموحة فى دورى سوبر السلة

الأهلى يواجه سموحة فى دورى سوبر السلة
الأهلى يواجه سموحة فى دورى سوبر السلة

الخميس 02 يناير 2020 | 11:36

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية من دورى سوبر السلة بإقامة 4 مباريات، ويلتقى سموحة مع الأهلى، والجيش مع الجزيرة، بينما يلتقى سبورتنج مع مصر للتأمين، وفيما يخص مباراة الزمالك والاتحاد فتقام يوم 2 مارس، فى ظل توقف بطولة الدورى لارتباطات المنتخب.

قرر اتحاد كرة السلة توقف بطولة الدورى السوبر رجال لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة فى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة، والتى تقام فبراير المقبل، حيث تقام فى الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبرعلى مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ووفقا لجدول البطولة فتستمر مباريات الذهاب حتى 9 يناير المقبل، بينما تقام مباريات العودة بدءاً من 12 يناير وحتى 8 مارس المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير وحتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة فى البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مى سليم تقدم الأكشن لأول مرة في عمل فني جديد بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | سر اسمه وحبه لزوجته والمسرح.. ملامح من حياة المنتصر بالله بالبلدي | BeLBaLaDy