• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

رئيس جهاز التجارة الداخلية: اللوجيستيات ساهمت في تخفيض الأسعار بنسبة 10%

رئيس جهاز التجارة الداخلية: اللوجيستيات ساهمت في تخفيض الأسعار بنسبة 10%
رئيس جهاز التجارة الداخلية: اللوجيستيات ساهمت في تخفيض الأسعار بنسبة 10%

الاربعاء 01 يناير 2020 | 23:29

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن قطاع التجارة الداخلية يوفر أكثر فرص للعمل وهو قاطرة التجارة والتنمية، مشيراً إلى أن قطاع التجارة الداخلية كثيف العمالة، ويضم 33% من العاملين بالدولة.

وأشار"عشماوي" خلال حواره في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، إلى أن قطاع التجارة الداخلية من أهم القطاعات الموجودة، ومُساهمته للقطاع حوالي 19% من الناتج المحلي ويقترب من 6 تريليونات جنيه.

ولفت رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إلى أن هناك طفرة كبيرة في قطاع التجارة الداخلية خلال الأعوام الأخيرة، لافتًا إلى أن قطاع التجارة الداخلية شهد ضخ استثمارات بقيمة 49 مليار جنيه خلال عامين.

وتابع: "مول طنطا يعد أكبر مركز تجاري في دلتا مصر،منوها إلى أن إنشاء مراكز لوجيستية بالمحافظات سيكون له مردود كبير على التجارة الداخلية بهدف التيسير على المواطنين، عام 2019 علامة فارقة في القطاع".

وشدّد على أن المناطق اللوجيستية ساهمت في انخفاض السلع بقيمة 10%، مؤكدًا أن قطاع التجارة الداخلية ضخ عدد كبير في مناطق لوجستية وسلاسل تجارية ومنافذ للبيع ورفع البنية التحتية والسجل التجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy