• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | مدحت صالح وراغب علامة وبهاء سلطان.. مشاهير تريند في أولى ساعات 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مدحت صالح وراغب علامة وبهاء سلطان.. مشاهير تريند في أولى ساعات 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مدحت صالح وراغب علامة وبهاء سلطان.. مشاهير تريند في أولى ساعات 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

في ظل الاحتفالات بالعام الجديد 2020، حرصت مجموعة من البرامج التلفزيونية بالفضائيات المختلفة، على استضافة نجوم الفن والغناء بليلة رأس السنة؛ ليتصدر بعضهم قائمة التريندات بموقع محركات البحث "جوجل". 

راغب علامة يتصدر "جوجل" بـ"قلبي عشقها" 

من بين النجوم الذين احتلوا "تريند جوجل"، يأتي اسم الفنان اللبناني راغب علامة، بعد استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، عبر شاشة "dmc"، مع إسعاد يونس، إذ أدى بالحلقة عددا من أغانيه، وتحدث عن بداياته وتحديدا عن أغنية "قلبي عشقها". 

كما عبّر "علامة" عن سعادته الغامرة بوجوده مع "صاحبة السعادة"، مشبهًا مقدمة البرنامج بـ"بلسم القلب الجميل"؛ لترد عليه إسعاد يونس، قائلةً: "عارفة إن كل بنات وستات العالم العربي كله حاسدني عشان انت منورني ومشرفني، ودي أحلى حاجة ممكن اختم بيها السنة ونستقبل السنة الجديدة، لأن راغب حريص دايما إن طلته تبقى حلوة مهما كانت المشاكل والصعاب".

بهاء سلطان وخلافه مع نصر محروس  يتصدر تريند "جوجل"

وبجانب راغب علامة، استضافت "صاحبة السعادة"، المطرب بهاء سلطان، والذي قدم عددا من أغانيه بجانب ابتهالات وتواشيح دينية للشيخ الراحل محمد عمر.

وخلال الحلقة، وجهت إسعاد يونس، رسالة للمنتج الغنائى نصر محروس، قائلة: "نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة أنا نفسى نفك الاشتباك خلاص كبرنا، واللى جالى مش قد اللى راح برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق إحنا محتاجينه". 

مدحت صالح: اتصورت مع العسيلي من غير واسطة

ومن صاحبة السعادة، إلى برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة "CBC"، طل بالحلقة النجوم محمود العسيلي ومصطفى حجاج ومدحت صالح، ليظهر اسم الأخير في قائمة تريندات "جوجل"، بسبب تعليقه على الموقف الذي هُوجم بشأنه "العسيلي" عندما قال لأحد الأشخاص في إحدى حفلاته "معاك واسطة عشان تتصور". 

ومازح مدحت صالح، "العسيلي" على الهواء، حيث قال "أنا عن نفسي اتصورت مع العسيلي من غير واسطة"، الأمر الذي أضحك كل جمهور البرنامج، فيما علقت الإعلامية: "ده قصف جبهة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة