• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | من السخرية للدعم.. جماهير برشلونة لـ"دورتموند": يعجبني الزمن حين يدور بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | من السخرية للدعم.. جماهير برشلونة لـ"دورتموند": يعجبني الزمن حين يدور بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | من السخرية للدعم.. جماهير برشلونة لـ"دورتموند": يعجبني الزمن حين يدور بالبلدي | BeLBaLaDy

"حان الوقت للتدريب على الركنيات".. جملة ظلت عالقة في أذهان جماهير نادي برشلونة الإسباني، منذ إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ردا على سخرية النادي الألماني، بعدما أسفرت عن تواجد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في المجموعة السادسة، رفقة أندية برشلونة، وإنتر ميلان الإيطالي، وسلافيا براج التشيكي.

وسرعان ما تغير الحال، بعد الوصول إلى الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، وتنطلق مباريات المجموعة في العاشرة مساءً، وشهدت أجواء ما قبل المباراة، دعم الجماهير الألمانية للنادي الكتالوني، من أجل فوز الأخير على مضيفه إنتر ميلان، لتقديم هدية إلى دورتموند، الذي يحتل المركز الثالث، متأخرًا بفارق الأهداف عن الإنتر، صاحب المركز الثاني.

وكشفت التقارير الصحفية، عن استياء بروسيا دورتموند، من استبعاد ميسي من مباراة إنتر ميلان، حيث رجحوا استبعاده من أجل إراحته، وكذلك الإطاحة بهم خارج البطولة.

وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن استبعاد ميسي ليس للراحة كما تردد، لأن المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لبرشلونة، وكذلك لأن الفريق تنتظره مباراتين قويتين ضد ريال سوسيداد وريال مدريد، وإنما يغيب بسبب معاناته من الإصابة، وذلك حسبما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وسخرت جماهير برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من رغبة دورتموند في فوز البلوجرانا، حيث علق أحد جماهير النادي الكتالوني عبر صفحته الشخصية، ويدعى إسماعيل عمر قائلا: "يعجبني الزمن حين يدور، دلوقتي هيموتوا ونفوز على الإنتر عشان يصعدوا".

وعلق أحد رواد موقع "تويتر" عن غضب دورتموند، لاستبعاد ميسي وشتيجن قائلا: "في دورتموند، هنالك غضب كبير لأن البارسا سيريح ميسي وشتيغن في لقاء الإنتر، صحيفة موندو ديبورتيفو".

وأضاف: "لن ننسى، دورتموند بعد القرعة سخر من البارسا، من الهدف الذي دخل مرماه من ركنية لفريق ليفربول، أخرجه من نصف نهائي دوري الأبطال".

وكانت الواقعة، بدأت بسخرية نادي بوروسيا دورتموند من نظيره برشلونة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقا على تواجدهم في مجموعة واحدة قائلا: "حان الوقت للتدريب على الركنيات"، في إشارة إلى المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي من الموسم الماضي، والتي نجح ليفربول خلالها في تحقيق ريمونتادا تاريخية، بعدما تغلب على برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

وجاء هدف التأهل الرابع عن طريق أوريجي، من خلال ركلة ركنية، عن طريق أرنولد من عرضية أرضية بطريقة سريعة خلال انشغال لاعبي برشلونة بالعودة إلى منطقة الجزاء وانتظار تقدم جميع لاعبي الريدز، ليباغتهم أوريجي بتسديدة، سكنت شباك الألماني تير شتيجن، حارس البلوجرانا، ليتأهل ليفربول للنهائي بنتيجة 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى التي يتذوق فيها برشلونة مرارة الركلات الركنية، بعدما عانى في موسم 2017/2018، من ريمونتادا تاريخية أيضًا أمام روما الإيطالي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ليستفيد ذئاب روما من قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، رغم خسارته ذهابًا على ملعب "الكامب نو" بنتيجة 4/1، وتمكن مانولاس من تسجيل هدف التأهل لروما، بعد ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، قابلها مانولاس برأسية قوية سكنت شباك البلوجرانا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "لاعب الأهلي يطل بالأبيض".. أحمد الشيخ يحتفل بزواجه الثاني في نفس الفندق بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس