• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بيلوسي: ترامب اعترف بالارتشاء بالبلدي | BeLBaLaDy -

بالمحافظات.. المراغي يشدد على دور العمال في العمل الوطني

بالمحافظات.. المراغي يشدد على دور العمال في العمل الوطني
بالمحافظات.. المراغي يشدد على دور العمال في العمل الوطني

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 22:12

شدد جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على أهمية دور العمال في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في كافة الأنشطة التنموية والدفاع عن مقدرات الوطن وأمنه.

وأكد المراغي في الاجتماع الموسع مع رؤساء الاتحادات المحلية وممثلي الشباب والمرأة بالمحافظات، أن الدورة النقابية الحالية ستبدأ فعليا من اليوم عن طريق التواجد داخل مواقع العمل، والمساهمة في إيجاد الحلول الفورية التي تعوق الإنتاج وتوفر الأمان الوظيفي.

وأضاف المراغي، أنه لا مجال بيننا للمتكاسلين من النقابين، مطالباً أعضاء الاتحادات المحلية بإعداد تقارير عن أنشطتهم، تمهيداً لاختيار العناصر الفاعلة للترشح في الانتخابات المحلية نهاية العام الحالي

وكشف رئيس اتخاد عمال مصر ورئيس لجنة القوي العامله ان انتخابات المحليات يتمتع فيها العمال بنسبة ٥٠٪؜ .

وأعلن جبالي عن تشكيل لجنة لمتابعة أنشطة الاتحادات المحلية بالمحافظات والتواصل مع اللجنة المالية ولجنة حصر الاصول بالاتحاد العام لعمال مصر ، وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجههم في تنفيذ الأنشطة.

فيما أوضح النائب محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد العمال، إن مجلس النواب وافق على فتح باب تسويات الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة، لتمكين الأجهزة التنفيذية من تشجيعهم.

وطالب وهب الله، الاتحادات المحلية بالمحافظات وتشكيل أعضاء لجان الشباب والمرأة وإرسال الخطط والبرامج التي يتم تنفيذها في الفترة المقبلة وخاصة مجال التثقيف والتوعية العمالية.

وقال عبد المنعم الجمل: نحن نمثل أكبر تجمع وطني في مصر، وعلينا أن نتعامل مع القوى السياسية الحزبية على مسافة واحدة، مضيفا أنه لا مكان للعمل الحزبي داخل اتحاد العمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعبو المنتخب الأولمبي يبدأو عمليات الاحماء
التالى دراسة: ألعاب الكمبيوتر مضرة بالكبار ولا تزيد عدوانية الأطفال