• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يُطارد جوارديولا بالبلدي | BeLBaLaDy -
من يكون ضحية تين كات الأولى؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

بعثة الأهلي تعود من الإمارات اليوم

بعثة الأهلي تعود من الإمارات اليوم
بعثة الأهلي تعود من الإمارات اليوم

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 05:25

تعود بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، للقاهرة قادمة من الإمارات بعد إقامة معسكر خارجي استمر قرابة السبعة أيام، خاض خلاله الفريق تدريبات قوية يومية بدون خوض مباريات ودية.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، أن فريقه استفاد كثيرًا من المعسكر الذى جاء في توقيت مهم عانى خلاله اللاعبون من حالة "ملل" جراء التدريبات اليومية بملعب التتش لأكثر من 30 يومًا، لذا كان من الطبيعي أن يكسر الفريق حدة الملل بهذا المعسكر الخارجي الذى حرص فيه فايلر كذلك على تطبيق بعض الجمل التكتيكية فيه، وكذلك تحقيق التفاهم بين اللاعبين والانسجام والتعرّف على قدرات اللاعبين بشكل أكثر.

وخاض الأهلي التدريبات مرتين في معسكر دبي بدون لاعبيه الدوليين الذين عادوا للقاهرة فجر الإثنين الماضي، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الأول استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري، في تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2021).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بـ"تغريدة محرجة".. تويتر يسخر من فيسبوك
التالى محافظ الغربية يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق تطوير العشوائيات