أخبار عاجلة

القوات العراقية تلاحق إرهابيين نفذوا مجزرة بحق عائلة مسؤول محلي

القوات العراقية تلاحق إرهابيين نفذوا مجزرة بحق عائلة مسؤول محلي
القوات العراقية تلاحق إرهابيين نفذوا مجزرة بحق عائلة مسؤول محلي

انطلقت القوات الأمنية العراقية، اليوم الخميس، 9 أيار/ مايو، بعملية بحث وتفتيش عن مجموعة إرهابية نفذت مجزرة بحق مسؤول محلي وعائلته، في جنوب مركز محافظة نينوى، شمال البلاد.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته اليوم مراسلة "سبوتنيك" في العراق، قائلة ً: "في جريمة جديدة يندى لها الجبين وخلال أيام رمضان المبارك، أقدمت عناصر إرهابية بالهجوم على منزل مختار قرية اللزاكة، ما أدى إلى مقتل المختار "مجبل منخي" واثنين من أولاده، ووالدة المختار، وابن أخيه، وجرح زوجته وابنة أخيه".

وأضافت الخلية، كما أصيب إرهابي خلال هذا الحادث، الذي وصفته بالجبان الغادر.

وأكدت خلية الإعلام الأمني العراقي، أن القوات الأمنية، شرعت في البحث عن هذه المجموعة الإجرامية، التي لن تفلت من قبضة القوات المسلحة، متوعدة بأن قصاصهم سيكون قريبا.

وكانت خلية الإعلام الأمني العراقي، قد أعلنت في بيان حصلت عليه "سبوتنيك"، يوم أمس الأربعاء، أن اعتداء إرهابيا بواسطة إطلاق نار مباشر، على إحدى الدور السكنية في منطقة المزاريع ضمن محافظة صلاح الدين، شمالي البلاد.

وأضافت الخلية، أن الاعتداء أسفر عن مقتل 3 مواطنين، وإصابة 4 آخرين، بجروح.

وفي وقت سابق، شهد العراق، بتاريخ الرابع من الشهر الجاري، اعتداء إرهابي، بواسطة دراجة نارية مفخخة استهدفت منطقة المجموعة الثقافية، بمدينة الموصل، مركز نينوى، شمال البلاد، وأسفر عنها إصابة مواطنين إثنين بجروح.

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" في ديسمبر/ كانون الأول، بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد معلنا إقامة "خلافة إسلامية".

ويكرر تنظيم "داعش" بين فترة وأخرى استهداف المناطق التي فقد السيطرة عليها خلال عمليات التحرير، إلا أن القوات الأمنية تحبط غالبية تلك العمليات وتوقع خسائر بين عناصر التنظيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى زعيما كوريا الشمالية والولايات المتحدة يتفقان على المضي قدما لنزع السلاح النووي