أخبار عاجلة

حوار│خالد زكي: عادل إمام نجم عالمي.. ويسرا غول تمثيل بالبلدي | BeLBaLaDy

حوار│خالد زكي: عادل إمام نجم عالمي.. ويسرا غول تمثيل بالبلدي | BeLBaLaDy
حوار│خالد زكي: عادل إمام نجم عالمي.. ويسرا غول تمثيل بالبلدي | BeLBaLaDy

تميز بأداء دور الشخصية القوية في كثير من أعماله الفنية، فهو فنان يُجسد كل شخصية يقدمها سواء في السينما أو التليفزيون برُقي شديد، حتى عندما قدم دور الكوميدي جسده بجدية شديدة من خلال مسلسل "صاحب السعادة"، لمع اسمه في الدراما التليفزيونية فل أحد يستطيع أن ينسى مسلسل "الشهد والدموع"، نحنُ نتحدث عن الفنان خالد زكي، الذي تحدث معنا من خلال حوار خاص لـ"وشوشة"، عن مشاركته مع "الزعيم" عادل إمام، في أكثر من عمل فني، وعن الفنانة يسرا، كما روى تفاصيل مسلسله الجديد "بالحب هنعدي".

 

تعاونت مع "الزعيم" عادل إمام في أكثر من عمل.. حدثنا عن كواليس العمل معه؟

مما لا شك أن عادل إمام، نجم عالمي، من وجهة نظري هو تخطى المحلية، له سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية حققت نجاحًا كبيرًا سواء في السينما أو التليفزيون أو المسرح، بالتأكيد عادل إمام، تاريخ طويل جدًا، وتعاونت معه في مسلسل "صاحب السعادة" وفيلم "السفارة في العمارة"، ومن خلال هذا التعاون لاحظت أنه يُحب الإلتزام في كل شيء، كما  أنه يُظهر كل من يقف أمامه في أحسن صورة.

 

ما الدور الذي حقق نجاح كبير مع الجمهور من وجهة نظرك؟

دوري في مسلسل "صاحب السعادة"، هو وزير الداخلية، هذه الشخصية كانت مختلفة عليا تمامًا، لأنها كوميدية، وأنا كل أدواري بعيدة عن هذا اللون، وأن نجاح كل الأدوار الذي قدمتها سواء مسلسل "صاحب السعادة" أو فيلم "طباخ الرئيس"، فاقت كل توقعاتي، وبالتأكيد هذا النجاح فضل من الله لأنه ليس فقط في مصر بل في كل الدول العربية.

 

ما السر وراء وزنك الزائد؟

عندما عرض علي دوري في مسلسل "صاحب السعادة" طلب مني المخرج رامي إمام، أن وزني يزيد لكي لا أكون الفتى الأول لأنني أقدم دور وزير كبير في العمر، وخاصة أن الدور مرحلة أولى كوميدي ولكن كوميديا الموقف.

 

حدثنا عن العمل مع الفنانة يسرا؟

أول تعاون لي مع يسرا في الدراما كان من خلال مسلسل "أحلام عادية"، وأنا بعتبرها غول تمثيل هي قوية جدًا في الاداء التمثيلي ونجمة راقية وجميلة.

 

مسلسل "الشهد والدموع" مازال الجمهور يشاهده حتى الآن ما السر من وجهة نظرك؟

لأن العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه على الساحة، وجميع الفنانين قاموا بالأدوار على أجمل وجه خاصًة الفنانة عفاف شعيب، جسدت دور مهم جدًا والجمهور بالفعل مازال يحدثني عن دوري بالعمل حتى الآن، والعمل جيد يستمر للعديد من السنوات.

 

ما رأيك في إعادة الأعمال الفنية مرة آخرى سواء في فيلم أو مسلسل؟

أنا ضد إعادة الأعمال الدرامية مرة آخرى مثلما يحدث في الفترة الأخيرة، لا أشجعها على الاطلاق، من الممكن أن الفيلم يتم إعادته إلى مسلسل لأنه سوف يحدث له تناول جديد، لكن فيلم يتم إعادته مرة آخرى لا، لأن السبب وراء هذا الرأي هو أن صناع تلك الأعمال الفنية لم يقدموا عمل إلا إذا كان ناجح في الأساس لهذا السبب فلا داعي من تقديمه مرة آخرى.

 

ما رأيك في وضع المسرح بالفترة الحالية؟

بالتأكيد أريد أن اوجه تحية للفنان أشرف عبد الباقي، لأنه اكتشف العديد من المواهب الفنية من خلال تجربته مع "مسرح مصر"، وتلك التجربة من أسباب إعادة المسرح مرة أخرى، لذلك سعيد بهذه التجربة، والجمهور بالطبع يحتاج مشاهدة بعض الأعمال الفنية الكوميدية خاصة في المسرح، لكي يضحك دون أن يُفكر في شيء.

 

حدثنا عن مشاركتك في مسلسل الجديد "بالحب هنعدي"؟

لا أريد أن أتحدث عن تفاصيل دوري، لكن هو دور مختلف وجديد تمامًا عليَ، ومن المقرر أن ابدء تصوير دوري في العمل بعد شهر رمضان، وهو من بطولة سميرة أحمد، حسن يوسف، حسين فهمي، يوسف شعبان، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، من تأليف يوسف معاطي، إخراج رباب حسين، ولدي مشاريع آخرى ايضًا، ولكن لا  أريد اتحدث عنها حاليًا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" بالبلدي الفني "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوطن | فن وثقافة | الإعلامي محمد الغيطي يقدم واجب العزاء في يوسف شريف رزق الله بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الوطن | فن وثقافة | عمر عبد العزيز وسمير فرج في عزاء الراحل يوسف شريف رزق الله بالبلدي | BeLBaLaDy