• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

خاص.. يوسف الشريف يظهر في رمضان‎ القادم "بهدوم مقطعة"

خاص.. يوسف الشريف يظهر في رمضان‎ القادم "بهدوم مقطعة"
خاص.. يوسف الشريف يظهر في رمضان‎ القادم "بهدوم مقطعة"

يواصل الفنان يوسف الشريف، تصوير مسلسله الجديد "النهاية"، ويحكي المسلسل عن أحداث ستحدث بعد ١٠٠ عام ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني القادم ٢٠٢٠.

وعلم "وشوشة" أن يوسف الشريف يصور حاليا المشاهد التي يظهر بها بملابس ممزقة والسبب في ذلك رجوعهم للحياة البدائية بعد الحرب التي نشبت بين الإنسان البشري والإنسان الآلي، وبعد الدمار الذي سببته التكنولوجيا، فهرب البشر خوفا من التكنولوجيا وتبدل حالهم بلا مأكل أو ملبس، واختفت الصناعة والتجارة.

وتدور أحداث مسلسل "النهاية"، ‪ حول كره يوسف الشريف للتكنولوجيا على الرغم من أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الصراعات خاصة بعد استنساخه.

"النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنا شيحة: لهذا السبب اعتذرت عن "لعبة النسيان"
التالى لهذا السبب.. حسن الرداد يسافر مع "حماقي" إلي أوكرنيا‎