• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قتلها التنمر.. وفاة الفنانة الكويتية دانة الحيدر.. وتداول آخر ظهور لها على فراش المرض.. ومعلومات لا تعرفها عن الممثلة الشابة بالبلدي | BeLBaLaDy

بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب: ضياء السقا

توفيت الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر، صباح الجمعة، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، عن عمر ناهز 21 عاما.

وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وفاة الفنانة الشابة، من خلال حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام".

وقالت العيدان، "إنتقلت إلى رحمة الله دانه عباس الحيدر، إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها .. إدعولها".

وجاء في منشور منسوب لوالدها: ”انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة بأذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز ال21 عاماً انا لله وان اليه راجعون الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر”.

وذكر ناشطون أن سبب وفاة ”الحيدر“ سرطان تم اكتشافه متأخرا، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة في لحظاتها الأخيرة في المستشفى.

على الجانب الأخر قال البعض إن وفاة الفنانة يرجع لأسباب نفسية بسبب تعرضها للتنمر المستمر من رواد السوشيال ميديا بسبب زيادة وزنها.

يذكر أن الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل ”أنا وقلبي“، كما اشتهرت بمصطلح ”خرعتوني“ عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطربو المهرجانات يعلنون الحرب على هانى شاكر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بعد الإعلان عن «خطة ترامب» .. إليسا تهاجم الزعماء العرب وتوجه رسالة حادة للرئيس الأمريكي! بالبلدي | BeLBaLaDy