شاهد.. لحظة إطلاق زوج نانسي عجرم النار على سارق منزله وقتله (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت قناة MTV اللبنانية فيديو من كاميرات المراقبة داخل الفيلا التي تسكن بها النجمة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتهم، والتي رصد لحظة دخول شاب ملثم إلى المنزل كي يسرق.

اقرأ أيضًا.. القبض على زوج نانسي عجرم بعد قتله سارق منزله

لحظة إطلاق النار بين ملثم وزوج نانسي عجرم
وظهر في الفيديو الشاب السوري الملثم وهو يتسلل داخل المنزل حتى اكتشفه فادي الهاشم ليقوم السارق برفع السلاح عليه ويدافع زوج نانسي عجرم عن نفسه برفع كرسي كي يتفادى أي إصابة، وأعطاه نقود، وفي هذا الوقت قامت نانسي عجرم بالتحدث لأمن المنزل وصد 3 رجال ليقبضوا على هذا الشاب.


زوج نانسي عجرم يهاجم لص
قام الص بالهروب من الشباب الثلاثة بالدخول إلى غرفة بنات نانسي عجرم وفادي الهاشم رافع السلاح، ليجن زوج النجمة ودخل مسرعًا عليه وأطلق النار عليه حتى لاقى حتف الملثم.

القبض على زوج نانسي عجرم
أعلنت مراسلة قناة MTV عبر حساب القناة بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، عن القبض على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد قتله لشاب اقتحم منزلهم وحاول التعدي على اسرته.

القبض على زوج نانسي عجرم
وكتبت الصفحة الرسمية لقناة MTV: " مراسلة mtv: القاضية غادة عون أمرت بتوقيف زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية".

زوج نانسي عجرم يقتل لص
ونجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإعجوبة بعد تعرضها للإصابة من أحد الملثمين الذين اقتحموا منزلها من أجل السرقة، وحدث تبادل نار حتى أصيبت قدمها، وتداولت عدد من صفحات التواصل الإجتماعي الصورة الأولى لها والتي يظهر بها تضميد جرحها.

إصابة نانسي عجرم
وكانت القصة بدأت عندما هجم الملثمين المسلحين على منزل نانسي عجرم والذي يُدعى م.ح.م مواليد 1989 فجر اليوم الأحد 5 يناير، على منزلها، ليكتشف دخوله الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، ليرفع السارق السلاح عليه وعلى النجمة.

تفاصيل حادث نانسي عجرم
وشعرت نانسي عجرم بالذعر بعد دخول السارق غرفة بناتها رافعًا السلاح بيده حتى حدث إطلاق نار بين فادي الهاشم والسارق ليتم قتل الشاب الملثم بعد إصابته لنانسي عجرم.

وحضرت قوات الأمن إلى منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم في فينيو سهيلة كسروان من أجل التحقيق في الواقعة وأخذ الأدلة الجنائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??