• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
د. رشا سمير تكتب: هى دى مصر يا فنان! -
بطرس دانيال يكتب: سقط المسمار! -
عبدالحفيظ سعد يكتب: تريليونات كعكة كورونا -

سفاح الجيزة يعترف بالاستلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه بالبلدي | BeLBaLaDy

سفاح الجيزة يعترف بالاستلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه بالبلدي | BeLBaLaDy
سفاح الجيزة يعترف بالاستلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه بالبلدي | BeLBaLaDy

 اعترف المتهم بقتل 4 أشخاص ودفنهم بشقتين في بولاق الدكرور، ومخزن في الأسكندرية، إضافة إلى تورطه في قضايا نصب وتزوير، وانتحال صفة، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، بصحة الاتهام المنسوب إليه من أحد ضحاياه في بولاق الدكرور، بالاستيلاء منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، قيمة كتب خارجية، لبيعها بسلسلة المكتبات الخاصة به.

 وأكد المتهم لرجال المباحث، أنه كان يمتلك سلسلة مكتبات ببولاق الدكرور والهرم، وأنه كان يتاجر فى الكتب الخارجية، والأدوات المكتبية، والخردوات، واستولى على المبلغ من المجني عليه "أحمد.ج"، قيمة كتب خارجية، وفر هاربًا بعد قتله زوجته و صديقه،

وشقيقة إحدى زوجاته، وهروبه عقب ذلك إلى مدينة المنصورة، ثم إلى محافظة الأسكندرية، لاستكمال سلسلة جرائمه.

 ووجه المجنى عليه "أحمد.ج" اتهامًا لـ"سفاح الجيزة" بالنصب عليه والاستيلاء على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

 وكانت النيابة العامة التى تولت التحقيق في القضية، طالبت باستعجال تقرير الطب الشرعي، لثلاثة قتلى من ضحايا المتهم ، بعدما تم العثور على جثثهم مدفونة بشقتين في عقار ببولاق الدكرور، تمهيدًا لإنهاء الإجراءات الخاصة

بتسليمها لذويهم والتصريح بدفنها.

 وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي، لإثبات هوية المجنى عليهم، بعد الحصول على عينات من ذويهم، لإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه".

 ونقلت مديرية أمن الجيزة، المتهم من مقر محبسه بقسم شرطة الهرم، إلى سجن الاستئناف، لاستكمال فترة حبس سنة، في القضية المتهم فيها بسرقة مصوغات ذهبية من زوجته الطبيبة الصيدلانية في الأسكندرية.

 ومن المفترض أنه عقب انتهاء فترة الحبس الخاصة بالمتهم في قضية السرقة، يبدأ فى تنفيذ قرار الحبس فى قضايا القتل والتزوير والسرقة والنصب المتورط فيها بالجيزة والأسكندرية، حيث تبين خلال حصر فترة الحبس التي قضاها فى السجن بالأسكندرية، قبل اكتشاف جرائمه، قضائه 3 أشهر من الحكم الصادر ضده بالحبس سنة في قضية السرقة، وسينفذ بقية فترة حبسه فى سجن الاستئناف.
 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس مُروجي الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى المشدد 3 سنوات لطبيب بتهمة الإتجار في العملة بالبساتين بالبلدي | BeLBaLaDy