أخبار عاجلة
بالبلدي: الصين تسجل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
بالبلدي: أسعار الحديد والأسمنت اليوم 18 - 10 - 2021 -

: شاهد.. أسهل طريقة للتخلص من آلام القولون العصبي

: شاهد.. أسهل طريقة للتخلص من آلام القولون العصبي
بالبلدي: شاهد.. أسهل طريقة للتخلص من آلام القولون العصبي

قالت دكتور سارة المهدى، خبيرة التغذية العلاجية، إن القولون العصبى يهاجم فئات عمرية صغيرة جداً، وأكثر مسببات مشاكل القولون العصبى هي العصبية وتناول المأكولات السيئة غير المفيدة للجسم.

وأضافت “المهدى”، خلال حوارها ببرنامج ست الستات، المذاع على فضائية صدى البلد، أن أعراض القولون العصبى قد يظهر فى صورة قئ أو اسهال.

وأشارت خبيرة التغذية العلاجية، إلى أن النشويات والسكريات هما المسببان لعسر الهضم والانتفاخات، كما انها تعمل على أكسدة فى الجهاز الهضمى وزيادة السموم فيه، ويتم حل كل هذا من خلال المأكولات الصحية السليمة.

وفى سياق اخر، قالت الدكتورة سارة المهدي، خبيرة التغذية العلاجية، إن منتج “أوندى”، عبارة عن مشروب ألياف طبيعية يساعد على التخسيس وإنقاص الوزن بكل سهولة وبدون أى أعراض جانبية.

وأضافت “المهدى”، خلال حوارها ببرنامج “سفرة و طبلية ” المذاع على قناة “صدى البلد” تقديم  الشيف توتا مراد، أن منتج أوندى حاصل على ترخيص من وزارة الصحة، ويعطى احساس بالشبع.

وأوضحت خبيرة التغذية العلاجية، أن لديها مكمل غذائي يعالج جميع المشكلات فى الجسم منها الخشونة وغيرها، مؤكدًا أن هذا المنتج عبارة عن طفرة جينية وطبيعية 100%.

ولفتت خبيرة التغذية العلاجية، إلى أن المكون الخاص بها آمن 100% ونابع من أعشاب ولا يتسبب في السمنة.



إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" elbashayer "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قرار جديد من التموين بشأن فارق نقاط الخبز بالبطاقة التموينة
التالى بالبلدي: سعودي ذهب لعلاج ابنه في أمريكا فعاد بطلًا للعالم