أخبار عاجلة
بالبلدي: رشيد محمد رشيد ينشر أول مقاله بتوقيعه -

: قرار جديد من التموين بشأن فارق نقاط الخبز بالبطاقة التموينة

: قرار جديد من التموين بشأن فارق نقاط الخبز بالبطاقة التموينة
بالبلدي: قرار جديد من التموين بشأن فارق نقاط الخبز بالبطاقة التموينة

 

قامت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعه لوزارة التموين والتجارة الداخلية بسداد مستحقات منافذ صرف السلع التموينية عن فارق نقاط الخبز بحسابات كل منفذ، وتشمل بقالي التموين ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

وأكدت الهيئة العامة للسلع التموينية، أن مستحقات منافذ صرف السلع التموينية عن فارق نقاط الخبز وصلت إلى 242مليون جنيه عن شهر سبتمبر الماضي.

وأوضحت هيئة السلع التموينية، أن كل صاحب منفذ تمويني سواء بقالين أو جمعيتي يمكنهم سحب مستحقاتهم فوراً من ماكينات الصرف التابعة للبنوك والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

 

من ناحية أخرى وجه الدكتور علي المصيلحي،  ‏وزير التموين و التجارة الداخلية،  مديريات التموين على مستوى ‏المحافظات، بشن حملات على منافذ الصرف للتاكد من طرح ‏السلع للمواطنين وتوافرها، والجودة المعلن عنها طبقاً لبيانات مركز ‏تطوير وسلامة الغذاء التابع للوزارة.

 

‏وأكد أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم متابعة السلع ‏جيداَ من حيث الجودة، موضحاَ ان مركز تطوير وسلامة الغذاء الذي ‏افتتحه وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، يتابع دورياً جودة السلع المتوفرة من خلال أخذ ‏عينات من السلع قبل طرحها للمواطنين علي بطاقة الدعم.

 

وأضاف معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن شركتي الجملة العامة – المصرية التابعتين للقابضة للصناعات الغذائية، يقومون يومياً بضخ كميات ‏كبيرة من السلع الغذائية بمخازن شركتيهما  لتلبية احتياجات المواطنين ‏علي بطاقة الدعم، حيث يقومان ‏بضخ السلع التموينية والأساسية للمواطنين بمخازنهم لصرفها إلى منافذ التوزيع تتنوع ‏ما بين الارز، والزيت، والسكر، والمكرونة، ومساحيق الغسيل ‏والشاي وغيرها من السلع الأخرى.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" elbashayer "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اعرف.. موعد مباراة الأهلي وبطل النيجر والقنوات الناقلة
التالى بالبلدي: شاهد.. أسهل طريقة للتخلص من آلام القولون العصبي