لست ضد روجينا ..باسم سمرة عن بنت السلطان: أنا بطل العمل "فيديو"

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان باسم  سمرة أن سر موافقته على مسلسل بنت السلطان، والذى يخوض من خلاله الماراثون الرمضانى الحالى جاء لعدة أسباب ومنها دعم الفنانة روجينا . 

 

وأضاف باسم  سمرة فى تصريحات مصورة  خاصة لـ صدى البلد ، لست ضد روجينا بل داعم لها ، ولكنى  بطل مسلسل بنت السلطان ، حتى ظهرت فى مشهد واحد فقط سأكون بطل العمل .

 

 

ونفى الفنان باسم سمرة ما تردد في الآونة الأخيرة تدخل الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين فى الصلح بينه والفنانة رحاب الجمل مشيرًا إلى أن مشاركته في بطولة مسلسل “بنت السلطان” مع الفنانة روجينا زوجة نقيب الممثلين ليس له علاقة بالصلح.

 

وأكد الفنان باسم سمرة فى تصريحات لـ “صدى البلد”، أن أشرف زكى نقيب الممثلين لم يتدخل فى الصلح مطلقاً سواء بالسلب أو الإيجاب، مؤكداً أن هناك بعض الأشخاص يحاولون استغلال اسمه للشهرة أو لتصدر مواقع التواصل الاجتماعى حتى  “ تريند” . 

 

قصة مسلسل بنت السلطان :

 

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في  قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.

 

أبطال مسلسل بنت السلطان :

 

يشارك فى بطولة مسلسل  بنت السلطان عدد كبير من النجوم  أبرزهم روجينا ،  باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??