• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مذنب سام يتوجه نحو الشمس بالبلدي | BeLBaLaDy -

باحث: استهداف "حمدوك" محاولة للالتفاف على إنجازات الشعب السوداني

باحث: استهداف "حمدوك" محاولة للالتفاف على إنجازات الشعب السوداني
باحث: استهداف "حمدوك" محاولة للالتفاف على إنجازات الشعب السوداني

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن محاولة اغتيال رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، محاولة للالتفاف على الإنجازات التي حققها الشعب السوداني وما شهده من تغيرات وتحولات عن النظام القديم، والذي كان يسيطر عليه الإخوان، وإعاقة لمسيرة الشعب السوداني نحو الديمقراطية، ومن هنا ظهرت المطالبة بالإسراع في تفكيك الإخوان بالسودان.

وأضاف بدر الدين في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن الحادثة يمكن أن تبعث برسالة واضحة إلى المجتمع الدولي بضرورة دعم التحول الديمقراطي، وبالتالي الحفاظ على السلام والأمن.

وكان رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، تعرض لمحاولة اغتيال أثناء ذهابه لمكتبه في رئاسة مجلس الوزراء بالخرطوم بعد خروجه من مقر إقامته أمس.

ويأتي ذلك رغم فظاعة المؤامرة التي تشير أصابع الاتهام فيها لجماعة الإخوان الحاضنة السياسية لنظام المخلوع عمر البشير التي أطاحت به ثورة شعبية في أبريل 2019.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جمعية رسالة يرد على اتهامات علاقة الجمعية بجماعة الإخوان.. ويؤكد: "اكتشفنا انتماء أحد فروعنا للإخوان وأبلغنا الأمن الوطني عنه " بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "لفتة إنسانية".. تفاصيل إنقاذ لواء شرطة طفلة من "لدغة عقرب".. قاد السيارة وقت الحظر وبحث عن المصل وأحضره بالبلدي | BeLBaLaDy