• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بالبلدي: «نيابة أسيوط» تأمر بحبس 4 أشخاص خطفوا طفلا مقابل فدية

بالبلدي: «نيابة أسيوط» تأمر بحبس 4 أشخاص خطفوا طفلا مقابل فدية
بالبلدي: «نيابة أسيوط» تأمر بحبس 4 أشخاص خطفوا طفلا مقابل فدية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار محمد العارف وكيل نيابة قسم ثان أسيوط، بإشراف المستشار أسامة عبدالهادي رئيس نيابة ثان أسيوط، بحبس 4 أشخاص قاموا بخطف طفل مقابل فدية مالية.

واعترف المتهمون في أقوالهم بالنيابة العامة بأنهم قاموا باختطاف الطفل أثناء عودته من المدرسة لطلب فدية مالية، لوجود خلافات مالية بينهم وبين عم الطفل.

كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من قسم ثان أسيوط باختطاف طفل يدعى «ميخائيل.أ.ك» 13 سنة، طالب بمدرسة طه حنفى الإعدادية بنين، أثناء عودته من المدرسة، وقيام مجهولين بالاتصال بوالدته لطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث القسم، بالتحرى عن الواقعة وتكثيف جهود البحث ومراجعة الكاميرات بالمنطقة، وتمكنت التحريات من التوصل إلى الخاطفين وهم: «جمال.ع»، 43 سنة، عامل مقيم بالحمراء بدائرة القسم، و«محمود. ح»، 33 سنة، عامل، و«أحمد.أ»، 23 سنة طالب بكلية التجارة، و«أيمن.م» 34 سنة مبيض محارة، مقيمون بذات الناحية ،وذلك لخلافات مالية مع عم الطفل.

تم ضبط الجناة وتحرير الطفل من مكان اختطافه بجزيرة باقور التابعة لمركز أبوتيج، وتحرر المحضر رقم 5575 إدارى قسم ثان أسيوط.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متحدث الحكومة المصرية يؤكد أن موعد فتح "المقاهي والمطاعم والأندية" اقترب بشدة