: مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في الأولمبياد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 06:01 ص | الخميس 22 يوليو 2021

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في الأولمبياد

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الاولمبي واسبانيا في الاولمبياد

أخبار متعلقة

بث مباشر لمباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو اليوم الخميس 22-7-2021.

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا في الجولة الأولى ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في التوقيت الحالي بطوكيو بعد ساعات قليلة وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، حيث ستنقل عبر قناتي بي إن سبور 7 وقناة الكاس القطرية 3، ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خُليف أحد أفضل المعلقين في الوطن العربي رفقة مواطنه عصام الشوالي، ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الصعبة والمنتظرة أمام الماتادور الأسباني، ويقدم الوطن سبورت البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا في أولى مباريات كرة القدم الرجال خاصة وأن الكرة النسائية بدأت أمس.

بث مباشر لمباراة مصر وطوكيو في الاولمبياد

وكان أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والوحدة السعودي السابق وجه رسالة للاعبي المنتخب الأولمبي وكتب لهم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :  «ماتش بكره بتاع أسبانيا لازم لاعيبتنا تلعب من غير أي ضغوط وكل واحد فيهم يستمتع بالمباراة ويحاول يظهر موهبته.. كشافين أندية العالم كلها متابعة الماتش، ولو لعبت كويس أمام أسبانيا تقدر تلعب في أي حتة في العالم! شدوا حيلكم يا رجالة إن شاء الله نعمل ماتش كبير».

مشاهدة مباراة مصر واسبانيا لايف الان

وتأمل الجماهير المصرية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإسباني من أجل الحفاظ على آماله في التأهل خاصة وأن المباراة الثانية ستكون صعبة أمام المنتخب الأرجنتيني ومن ثم الختام بمواجهة المنتخب الأسترالي العنيد، حيث يسعى المنتخب الوطني للوصول أبعد مما وصل إليه خلال أولمبياد لندن 2012 بعدما نجح في التأهل لدور الـ16 قبل الخروج أمام الكمبيوتر الياباني بثلاثية دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??