عاجل.. لاعبة الأهلي السابقة مروة عيد تتهم جمهور الزمالك بالتنمر وتستشهد بشيكابالا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

08:38 م | الأحد 14 فبراير 2021

عاجل.. لاعبة الأهلي السابقة مروة عيد تتهم جمهور الزمالك بالتنمر وتستشهد بشيكابالا

مروة عيد عبد الملك لاعبة الأهلي

أخبار متعلقة

اتهمت مروة عيد عبد الملك، لاعبة الأهلي السابقة لكرة اليد، والمحترفة في صفوف فريق نيس الفرنسي في الوقت الحالي، جماهير الزمالك بالتنمر عليها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث أبدت استياءها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من تلك الحملة ضدها، مستشهدة بأزمة التنمر على قائد الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا» عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وكتبت «مروة» على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اليوم الأحد: «هما ضد التنمر على شيكابالا عشان حرام وكده وانهم ناس مؤدبين زيه بالظبط بس يخشوا يتنمروا عليا انا عادى بدون أي مناسبة، شيزوفرينيا عجيبة عند الناس دي والله ربنا يهدينا ويهديكم».

وتعد مروة عيد عبد الملك إحدى أفضل لاعبات كرة اليد المصرية، كما أنها أول مصرية تحترف بأوروبا في تاريخ اللعبة.

fd5203c240.jpg

شيكابالا يتعرض لحملة تنمر

وكانت مناوشات جديدة وقعت بين شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وجماهير الأهلي، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد، وحصد اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء، وكان سجّل اللاعب هدفًا في شباك الأهلي، لم يشفع لفريقه تحقيق الانتصار.

وبعد فوز المارد الأحمر بهدفين، هاجمت جماهير القلعة الحمراء اللاعب، الذي وجد دعمًا كبيرًا من المشاهير على مستوى الرياضة والفن.

الجماهير تدعم مروة عيد ضد حملة التنمر

وتكرر الأمر مع مروة عيد عبد الملك من جانب بعض جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لتصريحاتها الأخيرة، وهو ما قوبل بالرفض من جانب متابعيها الذين حرصوا على دعمها والدفاع عنها ضد حملة التنمر التي تتعرض لها في الوقت الراهن.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??