• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على سوانزى فى كأس الاتحاد الإنجليزى الليلة

مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على سوانزى فى كأس الاتحاد الإنجليزى الليلة
مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على سوانزى فى كأس الاتحاد الإنجليزى الليلة

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على نظيره سوانزى سيتى، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجارى 2020-2021.

سوانزى ضد مانشستر سيتى 

ويخوض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الإتحاد الإنجليزي.

سوانزى ضد مانشستر سيتى 

ونجح سوانزى سيتى في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

ويسعى مانشستر سيتى متصدر البريميرليج، لاستكمال مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزى بحثا عن التتويج باللقب، وذلك بعدما عزز صدارته مؤخرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 4-1 على ملعب "أنفيلد".

ويتصدر مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما تراجع ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

سوانزى ضد مانشستر سيتى 

ويبحث السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مانشستر سيتي عادل الرقم القياسي بالانتصارات المتتالية فى كل البطولات لفريق إنجليزي بعدما حقق الفوز الـ14 على التوالي.

وأضافت الشبكة أن مانشستر سيتي عادل رقم فريقي (بريستون عام 1892، وآرسنال عام 1987)، عقب فوزه فى 14 مباراة متتالية.

كما أشارت الشبكة أن هذه سلسلة الانتصارات الأطول في تاريخ المدرب الإسباني بيب جوارديولا كذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ 24.. إنتر ميلان يحافظ على الصدارة