ترتيب الدوري السعودي قبل انتهاء الجولة الـ 17

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل فريق الهلال في استعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد أن سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، أمس الخميس.

وحل الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بينما جاء الاتحاد الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازيفي المركز الرابع برصيد 28نقطة، وجاء في المرتبة الخامسة التعاون برصيد 25 نقطة.

فيما يعاني ضمك في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، ويسبقه في الترتيب العين في الترتيب 15 برصيد 15نقطة.

وفي المرتبة الرابعة عشر يتواجد الفيصلي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع الفتح بنفس الرصيد حيث جمع نقاطه من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 5 لقاءات.

تختتم منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي، بمواجهتين ساخنتين غدا السبت، بين ضمك ضد القادسية، والشباب ضد الرائد.

سيقاتل الشباب من أجل الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في مباراته أمام ضمك غدا، حيث يفصله عن منافسه الهلال الذى يحتل وصافة الترتيب نقطتين فقط.

ويأتي ترتيب الدوري السعودي على النحو التالى.
 


ترتيب الدوري السعودي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??