• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
البورصة ترتفع بصورة طفيفة اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -

عقوبات في الأهلي بعد التعادل أمام وادي دجلة

09:10 ص | السبت 02 يناير 2021

عقوبات في الأهلي بعد التعادل أمام وادي دجلة

مباراة الأهلي ووادي دجلة

أخبار متعلقة

يوقع مسؤولو النادي الأهلي غرامة مالية على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل خلال مباراته أمام وادي دجلة، سلبيًا، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد «الأهلي وي السلام» في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك وفقًا للوائح عقوبات النادي والتي تنص على خصم مستحقات مالية من اللاعبين والجهاز الفني حال التعادل في أي مباراة أو الهزيمة، على أن يتم مضاعفة الغرامة المالية حال تكرار الأمر بشكل تراكمي.

ويعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو مع اللاعبين، غدًا الأحد، من أجل عرض فيديوهات لقاء وادي دجلة على اللاعبين وتصحيح الأخطاء بشأن إهدار الفرص وتحرك اللاعبين.

4ef6de7d24.jpg

موسيماني يمنح اللاعبين راحة رغم التعادل أمام وادي دجلة

كما قرر موسيماني منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت ولمدة 24 ساعة، وذلك بعد التعادل أمام وادي دجلة في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين أمس الجمعة، في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر خضوع لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري إلى مسحة كورونا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في اللقاء المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل 5 يناير في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

f41bce7fbe.jpg

موسيماني: أهدرنا العديد من الفرص وتأثرنا بالإصابات

وتحدث موسيماني عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة مؤكدًا أن الأهلي كان الأخطر أمام وادي دجلة الذي وصفه بالفريق المحترم.

وأشار المدرب الجنوب أفريقي إلى أن الأهلي تأثر بالإصابات التي ضربته مؤخرًا لأسباب مختلفة، وعلى رأسها الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: الغيابات جعلتني مضطرًا للاعتماد على بعض العناصر البديلة في لقاء اليوم، مشددًا أن صفقة الأهلي الجديدة واتر بواليا سيكون إضافة قوية للأهلي، خاصة في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عفيف: الدحيل يُمكنه الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية
التالى 901 مليون يورو حجم ديون ريال مدريد فى موسم 2020