• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بوروسيا دورتموند يتسلح بسجل اللاهزيمة ضد فولفسبورج فى الدوري الألمانى

بوروسيا دورتموند يتسلح بسجل اللاهزيمة ضد فولفسبورج فى الدوري الألمانى
بوروسيا دورتموند يتسلح بسجل اللاهزيمة ضد فولفسبورج فى الدوري الألمانى

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني، نتائج رائعة أمام منافسه فولفسبورج، في المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما في البوندزليجا، قبل المباراة التي تجمع بينهما بعد غد الأحد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن دورتموند حافظ على سجله خاليا من الهزائم ضد فولفسبورج في المواجهات العشر الأخيرة التي أقيمت بينهما، حيث نجح "أسود الفيستفاليا" في تحقيق تسعة انتصارات وتعادل وحيد.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة بفارق 8 نقاط عن فريق باير ليفركوزن المتصدر، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

وكان بروسيا دورتموند، تعرض لهزيمة مفاجئة مؤخرا أمام مضيفه يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وتعد مباراة يونيون برلين، هي الثانية لأسود الفيستيفاليا تحت قيادة المدير الفني الجديد إدين ترزيتش، الذي تولى المهمة مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج هذا الموسم، والخسارة المدوية أمام شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من البوندزليجا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عقوبات في الأهلي بعد التعادل أمام وادي دجلة