أمير عزمي ينتقد قرار تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:39 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020

أمير عزمي ينتقد قرار تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي

أمير عزمي مدرب عام إف سي مصر

أخبار متعلقة

علق أمير عزمي، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي إف سي مصر، على قرار اتحاد الكرة بالأمس، بتأجيل مباراة فريقه أمام نظيره الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في الرابعة مساء السبت المقبل، على ملعب استاد الكلية الحربية.

وقال أمير عزمي، في تصريحات إذاعية عبر محطة " 90. 90": "الفريق لم يعترض على قرار تأجيل المباراة، ولكن كان من الأفضل قرار التأجيل من فترة كافية، وليس قرار مفاجئ".

وأضاف "عزمي": "بدأنا في تجهيز اللاعبين للمباراة، وبالتالي بعد قرار التأجيل سأغير البرنامج التدريبي بالكامل للاعبين، خلال الفترة المقبلة".

00c2f81bc2.jpg

وواصل المدرب العام لنادي مصر حديثه، قائلاً: "لماذا نفاجأ بقرار تأجيل المباراة في وقت متأخر، الإنتاج الحربي أعلن عن الإصابات منذ أسبوعين".

واختتم حديثه بقوله: "لابد أن يكون هناك لائحة مكتوبة تخص فيروس كوورنا تحدد عدد معين للإصابات في الفريق وبناء على العدد يتم تأجيل المباراة".

وبعد أن عاد الفريق للتدريبات الجماعية، شدد المدير الفني، على اللاعبين بضرورة الالتزام بنظام غذائي محدد، من أجل استعادة اللياقة البدنية في ظل عودة التدريبات الجماعية، مع مراقبة أوزان لاعبي الفريق الفترة الحالية.

ويشهد المران خلال الفترة الحالية، بعض التدريبات والحصص البدنية الخفيفة، من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية، والعودة للانسجام مرة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??