أفادت مصادر رفيعة لوكالة الأنباء العراقية، باعتقال 47 متهمًا من بينهم نواب ومسؤولون، على خلفية اتهامات تتعلق بقضايا فساد، في إطار حملة لمكافحة الفساد تنفذها السلطات العراقية.
وأكدت المصادر أن عمليات ملاحقة المتهمين بقضايا الفساد لا تزال مستمرة في العاصمة بغداد وجميع المحافظات، مشيرة إلى أن الأجهزة المختصة تواصل تنفيذ إجراءاتها القانونية بحق المطلوبين، في إطار جهود تعزيز النزاهة ومحاسبة المتورطين في قضايا الفساد.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "










0 تعليق