تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية بدائرة مركز شرطة طهطا، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
جهود وزارة الداخلية
البداية بتداول منشور مدعوم بصور ومقطعي فيديو، تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعي، تضرر خلاله القائم على النشر من شخصين يستقلان دراجة نارية وسيارة "ملاكى" لقيامهما بسرقة الدراجة النارية خاصته حال تركها بأحد الطرق بسوهاج.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 10/ الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان سوهاج من (طالب - مقيم بدائرة القسم) بسرقة دراجته النارية حال تركها بأحد الطرق بدائرة القسم.
أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة ("لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة طهطا)، وضبط بحوزتهما (مفتاح مصطنع)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وممارستهما نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوبى "المغافلة، والمفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة وكذا ضبط (5 دراجات نارية "مبلغ بسرقتها") وتم التحفظ عليهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "









0 تعليق