بالبلدي : نجاح استئصال ورم نادر بالبنكرياس يزن أكثر من 15 كيلوجرامًا بمستشفيات جامعة سوهاج

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفريق الطبي بقسم الجراحة العامة والأورام والمناظير بالمستشفيات الجامعية بجامعة سوهاج في إجراء جراحة دقيقة ومعقدة لاستئصال ورم ضخم ونادر بالبنكرياس لسيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، في إنجاز طبي جديد يضاف إلى سجل النجاحات بالمستشفيات الجامعية.

وأوضح الفريق الطبي أن الورم بلغ حجمه نحو 20 × 22 سم ووزنه أكثر من 15 كيلوجرامًا، ما استدعى إعداد خطة علاجية متكاملة وإجراء تدخل جراحي دقيق باستخدام أحدث التقنيات الطبية لضمان الاستئصال الكامل للورم والحفاظ على سلامة المريضة.

وأكدت إدارة المستشفيات الجامعية أن المريضة خضعت للفحوصات والأشعات اللازمة قبل إجراء العملية، وتم التعامل مع الحالة ضمن فريق طبي متعدد التخصصات، حيث تكللت الجراحة بالنجاح الكامل، واستقرت الحالة الصحية للمريضة وغادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء.

ويعكس هذا النجاح ما تمتلكه المستشفيات الجامعية من كوادر طبية متخصصة وقدرات عالية على التعامل مع الحالات الدقيقة والمعقدة، بما يسهم في تقديم خدمات صحية متقدمة للمواطنين وفق أحدث المعايير الطبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??