بالبلدي: الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش قمة مجموعة السبع

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لبحث العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

تاريخ النشر | الأربعاء 17/يونيو/2026 - 02:18 م 6/17/2026 2:18:02 PM
السيسي وترامب
السيسي وترامب

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقاءً مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك على هامش أعمال قمة مجموعة السبع، في إطار سلسلة اللقاءات الثنائية التي يجريها السيد الرئيس مع قادة الدول المشاركين في القمة.

الملفات الإقليمية والدولية

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددًا من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات.

ويأتي اللقاء في ظل تطورات متسارعة تشهدها المنطقة، حيث تصدرت قضايا الأمن والاستقرار الإقليمي والأوضاع في الشرق الأوسط والجهود الرامية إلى احتواء التوترات الإقليمية أجندة المناقشات بين قادة الدول المشاركين في القمة.

وتشهد قمة مجموعة السبع عددًا من الاجتماعات واللقاءات الثنائية التي تستهدف تعزيز التنسيق والتشاور بشأن أبرز التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية على الساحتين الإقليمية والدولية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??