الوطن | فن وثقافة | عقوبة منتظرة وغناء لبناني.. هل تنقل شيرين نشاطها الفني إلى بيروت؟ | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساؤلات عديدة طرحها، قبول شيرين عبد الوهاب غناء تتر مسلسل لبناني، بعد إعلانها رفض غناء أي تتر لمسلسل مصري، كان أبرزها: "هل ستنقل شيرين نشاطها الفني خارج مصر تدريجيًا تحسبًا لقرار منتظر من نقابة الموسيقيين قد يصل لمنعها من الغناء في مصر لفترة معينة؟ وهل ستكون بيروت هي الأقرب؟

لماذا بيروت؟

دائماً ما تصرح شيرين عبدالوهاب أنها تعشق لبنان، وأنها إذا ما قررت مغادرة مصر لأي سبب من الأسباب فستكون لبنان هي البلد التي ستختاره للإقامة بها، نظراً لما يتمتع به الشعب اللبناني من تحضر ومودة وحب تلمسه شيرين مع كل زيارة جديدة لبيروت.

تصريحات صادمة

وصدمت شيرين جمهورها المصري باعتذارها عن غناء أي تتر لمسلسل مصري خلال العام الجاري، وفي الوقت نفسه وافقت على غناء تتر المسلسل اللبناني "خمسة ونص" وبررت قبول العرض؛ بأن الشركة المنتجة عرضت عليها تصوير أغنية تتر المسلسل التي تحمل اسم "يا بتفكر يا بتحس" على طريقة "فيديو كليب".

 

 

تتر لبناني وحفل منتظر في بيروت

وطرحت شيرين الفيديو الخاص بالأغنية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"؛ "يا بتفكر يا بتحس من مسلسل "خمسة ونص"، وقبلها بأيام كانت أعلنت عن حفلها في مدينة بيروت مع النجم جورج وسوف، وهو الحفل المنتظر إقامته في الثالث من شهر مايو المقبل.

في انتظار نتيجة التحقيق

الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها شيرين خلال الفترة الماضية بسبب عفويتها وتوريط نفسها في مشاكل مع جمهورها ونقابة الموسيقيين بسبب ذلات لسانها المتكررة في حفلاتها خارج مصر؛ دفع نقابة الموسيقيين إلى منعها من الغناء في مصر، وإخضاعها للتحقيق، ولم تعلن النقابة نتيجة التحقيق التي أجرتها معها بحضورها هي ومحاميها الخاص.

أزمات شيرين عبد الوهاب "عرض مستمر" في ساحات المحاكم 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??