بالصور: جناح وزارة الرياضة في افتتاح المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية ISF بدبي | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت اليوم فاعليات المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية Middle East ISF.بالإمارات العربية المتحدة في سابقة تعد الأولى من نوعها ان تشارك وزارة الشباب والرياضة في معرض دولي للرياضة واللياقة البدنية خارجيا.

يقام المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية خلال الفترة من ٢٧ الى ٢٩ ابريل الجاري بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة العديد من الشركات الدولية العاملة في المجال اللياقة البدنية والاستثمار، ومجموعة من المتخصصين في تطوير وتحديث صناعة الرياضة بالعالم.

تضمن جناح وزارة الشباب والرياضة شرح الفرص الاستثمارية في المجال الرياضي بجمهورية مصر العربية على رأسها المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

والمدينة الرياضية بمدينة ٦ أكتوبر كما شهد جناح وزارة الشباب والرياضة اهتمام المستثمرين من حيث الفرص الاستثمارية للمنشآت الرياضية وكذلك سياحة المعسكرات الرياضية و تنظيم الاحداث الرياضية الكبرى بجمهورية مصر العربية .

كما تضمن جناح وزارة الشباب والرياضة عرضا للمركز الأوليمبي بالمعادي ومضمار سباقات الهجن ومدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ ومدينة الشباب والرياضة بالغردقة وبورسعيد. كما قامت هيئة تنشيط السياحة بدعم جناح وزارة الشباب الرياضة ببعض المطبوعات والمطويات والهدايا التذكارية. استقبل جناح وزارة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الشباب والرياضة خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض السيد ناصر الرحمة نائب رئيس مجلس دبي الرياضي والذي رحب بتواجد جناح وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

جدير بالذكر ان الدكتور أشرف صبحي قد اكد في تصريحات سابقة ان مصر تعد من أكبر الأسواق العالمية في مجال الرياضة واللياقة البدنية في افريقيا والشرق الأوسط واشار ان الدولة تولى اهتماما كبيرا بالرياضة عن طريق الاستمرار بالتوسع في بناء وإنشاء الملاعب والمدن الرياضية في جميع انحاء جمهورية مصر العربية كجزء من خطة الدولة الاستثمارية.

الجدير بالذكر ان وزير الشباب والرياضة قد شهد فعاليات معرض ISF لشمال أفريقيا بجمهورية مصر العربية بالمركز الأوليمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ الي ٩ مارس الماضي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??