: واشنطن تعلن الموافقة على بيع مروحيات "بلاك هوك" إلى السويد والنمسا

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت وكالة التعاون الأمني الدفاعي التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية موافقة وزارة الخارجية على بيع مروحيات "بلاك هوك" للسويد بقيمة 900 مليون دولار وللنمسا بقيمة 1.05 مليار دولار.

وجاء في بيان للوكالة أن "وزارة الخارجية الأمريكية وافقت على مبيعات عسكرية للخارج: مروحيات يو إتش-60 إم بلاك هوك وعناصر لوجستية مرافقة لزوم حكومة السويد، بتكلفة تقدر بـ900 مليون دولار".

وذكرت الوكالة في بيان آخر أن "وزارة الخارجية وافقت على على مبيعات عسكرية للخارج: مروحيات يو إتش-60 إم بلاك هوك وعناصر لوجستية مرافقة ودعم برمجي لحكومة النمسا، بتكلفة تقدر بـ1.05 مليار دولار".

وبحسب بيانات وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكية، كانت السويد قد طلبت شراء 12 مروحية "يو إتش-60 إم بلاك هوك"، و30 محركا من طراز "T700-GE-701D"، و17 منظومة إنذار صاروخي مشترك من طراز "AN/AAR-57"، ومعدات أخرى.

وكانت حكومة النمسا قد طلبت شراء 12 مروحية "يو إتش-60 إم بلاك هوك"، و26 محركا من طراز "T700-GE-701D"، و15 منظومة إنذار صاروخي مشترك من طراز "AN/AAR-57"، ومعدات أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??