: نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady سبورت 360 – ذكر تقرير موقع CaughtOffside بأنه من المتوقع أن يتنافس ليفربول ومانشستر يونايتد في السوق القادمة من أجل ضم قلب الدفاع البرتغالي جونسالو إيناسيو من سبورتنج لشبونة.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها ربط قلب الدفاع البرتغالي البالغ من العمر 22 عامًا بانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، وتم ربطه سابقًا بنادي ريال مدريد.

وبحسب آخر المعلومات، فإن اللاعب الشاب حريص على الانتقال إلى إنجلترا، وأن نيوكاسل مهتم أيضًا به.

إيناسيو مدافع سبورتنج قد يكون هدفًا لليونايتد وليفربول

ومن المتوقع أن يطلب سبورتنج لشبونة ما يقرب من 60 مليون يورو مقابل خدمات اللاعب، ويمكن القول بأن مشروع ليفربول قد يكون مُفضلًا بالنسبة له مع المدرب الجديد آرني سلوت والذي سيقوم بالعديد من التجديدات داخل الفريق بعد رحيل يورجين كلوب.

وفي الوقت الحالي أيضًا فإن مشروع مانشستر يونايتد يبدو أقل وضوحًا مع تذبذب النتائج وخاصة بعد الخسارة الكبيرة لليونايتد مع تين هاج امام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ولكن يمكن أيضًا للشياطين الحُمر القيام بعملية تغير واسعة وقد يجلس إلى طاولة المفاوضات مثل الليفر لمحاولة إبرام الصفقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??