: الاتحاد يكشف سر احتجاجه على تأجيل مباراة الهلال والأهلي

365 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – كشف نادي الاتحاد، سر احتجاجه المعلن عبر بيان رسمي، على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري السعودي، إثر مشاركة “الأزرق” في دوري أبطال آسيا.

وقررت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، تأجيل مباراة الهلال والأهلي لتقام يوم 6 مايو بدلاً من الجمعة 19 أبريل، لإراحة الفريق الأزرق قبل مواجهته الحاسمة ضد العين الإماراتي في دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وأصدر نادي الاتحاد، بياناً رسمياً ليحتج خلاله على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي، وتلاه بياناً آخر يُطالب فيه بتأجيل مباراته ضد الفريق الأزرق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والمقرر إقامتها يوم 30 أبريل إلى موعد لاحق.

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه المذاع على قناة “إم بي سي أكشن”، أن نادي الاتحاد أبلغه بسبب اعتراضه واحتجاجه المعلن على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي.

الاتحاد: مدير المسابقات أبلغنا بأنه لن يتم تعديل الروزنامة

أوضح نادي الاتحاد، نقلاً عن الفراج، أن بيانه ليس تضامناً مع أي نادٍ ولكنه إثبات موقف خاصةً بعد رفض طلب تأجيل مباريات محلية له قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية، ديسمبر الماضي، وفي 13 يوماً لعب الفريق 5 مواجهات خارج مدينته.

وأضاف النادي الجداوي، أن كارلو نهرا مدير إدارة المسابقات قد رد بأنه لا تعديل على الروزنامة لنهاية الموسم، حتى أنه نادي أوكلاند ستي وصل جدة لمنافسات مونديال الأندية قبل المستضيف “الاتحاد” الذي انشغل بمبارياته المحلية بسبب رفض التأجيل ما تسبب في ضغط واضح للاعبين.


وأشار نادي الاتحاد إلى أن رفض المسابقات لطلب تأجيل مباراة ضمك في المحالة تسبب في فقدان خدمات المدافع لويس فليبي الذي غاب عن مونديال الأندية، للإصابة.

وطالب نادي الاتحاد، بتأجيل مواجهة نصف نهائي كأس الملك ضد الهلال إلى يوم 6 مايو لضمان منافسة عادلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??