: الاتحاد الإنجليزي يصدر بيانًا بشأن قراره الجديد لبطولة الكأس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانًا رسميًا للرد على الانتقادات بشأن التعديلات المتعلقة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الاتحاد الإنجليزي أفاد في بيان رسمي أمس الخميس، أنه سيتم إلغاء جولة الإعادة في حالة التعادل بين أي فريقين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بداية من الدور الأول للبطولة.

قرار إلغاء إعادة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لاقى ردود فعل عنيفة من المشجعين والأندية، حيث استفادت العديد من فرق الدوري الأدنى ماليًا من عمليات الإعادة.

ووصف نادي ترانمير روفرز الذي يلعب في الدوري الثاني التغييرات بأنها "مشينة" وحذر رئيس بيتربورو داراج ماك أنتوني من من التداعيات الكاملة داخل كرة القدم الإنجليزية.

وجاء في بيان صدر اليوم الجمعة عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "لقد استمعنا إلى المخاوف التي تم التعبير عنها خلال الـ 24 ساعة الماضية ونود أن نحدد الخطوط العريضة لعملية الموافقة التي تم إجراؤها لتقويم مباريات كرة القدم الاحترافية 2024-25.

لقد ناقشنا التقويم لموسم 2024-25 مع الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي لأكثر من عام.

لقد تمت مناقشة إلغاء إعادة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الاجتماعات المبكرة، واتفقت جميع الأطراف على عدم إمكانية الاستمرار.

ركزت المناقشات بعد ذلك على كيفية جعل جميع مسابقاتنا أقوى، على الرغم من قلة التواريخ المتاحة والرغبة في الحفاظ على رفاهية اللاعبين.

"إن التغييرات التي طرأت على كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقق ذلك من خلال إعادتها إلى منافسة نهاية الأسبوع في كل جولة والتأكد من أن لدينا فترات بث حصرية في تقويم مزدحم بشكل متزايد.

للتوضيح، قمنا أيضًا بزيادة عدد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي التي سيتم بثها في الجولات الأولى، مما سيؤدي إلى إيرادات بث إضافية مضمونة لفرق الدوري الإنجليزي والدوري الوطني.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بمراجعة الجوائز المالية سنويًا للمسابقة، جنبًا إلى جنب مع ممثلين عن رابطة الدوري الإنجليزي ورابطة الدوري الإنجليزي وسنفعل الشيء نفسه لموسم 2024-25.

تمت الموافقة على التقويم للموسم المقبل من قبل مجلس اللعبة الاحترافي، الذي يتكون من أربعة ممثلين من الدوري الإنجليزي الممتاز وأربعة ممثلين عن دوري البطولة الإنجليزية، في الشهر الماضي، ثم من قبل مجلس الاتحاد الإنجليزي، الذي يضم الدوري الإنجليزي الممتاز، ورابطة الدوري الإنجليزي، واللعبة الوطنية، والتمثيل الشعبي، هذه هي العملية التي نخضع لها كل عام للموافقة على التقويم.

نحن نتفهم المخاوف التي تم التعبير عنها خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسنشارك المزيد من التفاصيل مع الأندية قريبًا جدًا لشرح فرص الإيرادات الإضافية في الجولات المبكرة

سنبقي هذا الأمر قيد المراجعة مع بدء التقويم الجديد لضمان عدم خسارة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الوطني".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??