: أوزيل: شكوى الحكام لن تفيد برشلونة.. وريال مدريد الأوفر حظًا في دوري أبطال أوروبا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث نجم ريال مدريد السابق مسعود أوزيل عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني، المقرر لها الأحد المقبل.

وتطرق أوزيل للحديث عن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وذلك في حديثه إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال أوزيل عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي: "كانت معركة رائعة، أظهر السيتي لماذا لا يريد أحد اللعب ضدهم، لقد سيطروا على المباراة في أغلب الأوقات، إن لم يكن كلها، لكن مدريد كان ذكياً جداً، كما هو الحال دائماً، لقد دافع بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "صرخت هلا مدريد! بعد ركلة الجزاء التي نفذها روديجر، يمكنك أن تتخيل كيف شعرت بذلك، لقد كان مثيرا للغاية، أعتقد أن ريال مدريد الآن هو المرشح الأكبر، أنا واثق من قدرتهم على الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وعن مواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في فترة تواجده بالنادي الملكي، أردف: "في ذلك الوقت كانت أهم مباراة في عالم كرة القدم، لسوء الحظ بالنسبة لنا، ربما كان برشلونة أفضل برشلونة في التاريخ".

اقرأ أيضًا | كاسيميرو: ريال مدريد يتحول في دوري أبطال أوروبا.. ومبابي مثل كريستيانو رونالدو

وأردف: "برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا كان في مستوى آخر، مختلف بالتأكيد عن برشلونة الحالي، أعتقد أن الاهتمام العالمي في الوقت الحالي يتركز بشكل أكبر على مباريات مثل ليفربول ومانشستر سيتي أو مواجهات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكمل: "هنا أعتقد أن الكلاسيكو قد انخفض الاهتمام به وهذا مؤسف، لكن هذا ليس خطأ ريال مدريد، فهو بلا شك أحد أفضل الفرق في العالم، المشكلة هي برشلونة الذي فقد إمكانياته".

وعن ثنائية مورينيو وجوارديولا وإذا كانت بالنسبة له أفضل المباريات في التاريخ، أكد:  "أود أن أقول نعم وحتى اليوم، يفتقد العديد من المشجعين تلك الحقبة، ذروة كرة القدم".

وعن هذا الكلاسيكو وإذا كان ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا، أشار أوزيل: "بالتأكيد نعم، برشلونة يقاتل ويحاول، لديهم لاعبون جيدون في جميع المراكز".

وتابع: "لكنهم تعرضوا لإصابات كثيرة هذا الموسم وربما عليهم أن ينتبهوا أكثر لأنفسهم وأخطائهم وألا يشتكوا دائمًا من الحكام، هذا لا يساعد، مدريد يقدم موسمًا رائعًا، لم أتوقع ذلك بعد رحيل كريم بنزيما عن النادي، لكنهم في حالة جيدة جدًا".

وإذا كان الفوز بالكلاسيكو يعني الفوز بالدوري لريال مدريد، أجاب أوزيل: "أعتقد ذلك، مدريد لا يخسر مباراتين متتاليتين، لذا... إنهم أقوياء جدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??