: بيولي يكشف أسباب خسارة ميلان أمام روما

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady وقال بيولي في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “نغادر هذه البطولة مع الأسف، كان لدى روما المزيد من الجودة والتصميم بمباراتي الذهاب والإياب، لذا استحقوا التأهل”.

بيولي: روما استحق التأهل على حساب ميلان

وأضاف: “لقد افتقرنا بالتأكيد إلى الجودة، وبصرف النظر عن عدم خلق فرص واضحة للغاية، فقد كانت لدينا مواقف في منطقة الجزاء كان ينبغي علينا استغلالها بشكل أكبر”.

وتابع: “كان ينبغي علينا أن ندرك حقيقة أنهم لعبوا بعشرة لاعبين، لكننا لم نكن نملك الجودة أو التصميم لقلب نتيجة كهذه بعد التأخر 2-0”.

وواصل: “لم تكن لدينا القوة المناسبة، وكان ينبغي علينا تحريك الكرة بشكل أسرع، لكننا لم نكن دقيقين في اللمسة الأخيرة، ولم تكن لدينا الجودة لإنهاء الفرص التي صنعناها”.

وشدد: “لم نتمتع بالفاعلية أمام روما، عندما تستقبل شباكك هذا العدد الكبير من الأهداف في فرص قليلة جدًا، ويكون لديك 40 تسديدة على المرمى ولا تسجل إلا من خلال ركلة ركنية، فهذا يعني أيضًا أننا لم نكن على المستوى المطلوب”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??