: أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023-2024

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net جاءت صيحات الموضة لشتاء 2023-2024 هنا لمساعدتنا على التألق، تم الترحيب بالأجواء هذا الموسم على أنها ما يسمى بالفخامة الهادئة، أي أساسيات خزانة الملابس عالية الجودة التي لا تلفت الانتباه ولكن على الرغم من هذا لقد رأينا أيضاً العديد من الملابس الكاجول، إلا أن هذه ليست القصة بأكملها.قومي ببث بعض الحياة الجديدة في خزانتك مع صيحات الموضة الشتوية هذه والتي على وشك أن تكون كبيرة، لتتأقلم مع خزانة ملابسك الحالية.
اللون الأحمر

لون خريف وشتاء 2023-2024 هو الأحمر، على عكس الظلال  الترابية والمحايدة الصامتة التي نتوقعها في الخريف، فإن اللون جريء وخادع، بغض النظر عن اللون الذي تختارينه سواء اللون القرمزي أو الناري أو النبيذي سيكون مناسباً لتظهري حبك لهذا اللون.
كنزة شتوية أنيقة

لسنا متأكدين مما إذا كان أي شخص قد أدرك ذلك من قبل ولكن الخريف والشتاء هو الوقت المثالي لارتداء الكنزة، أظهرت علامات مثل Bottega Veneta وLouis Vuitton وVictoria Beckham كنزات كبيرة الحجم مصممة بإكسسوارات مريحة بشكل استثنائي مثل الزخرفة الأوشحة الشتوية، إذا كنتِ بحاجة إلى علامة أخيرة تخبرك بإضافتها إلى مجموعتك من السترات قبل الطقس السترات، فهذه هي.
ملابس العمل

حتى لو لم يكن لديكِ وظيفة مكتبية، فقد تجدين نفسك ترتدين ملابسك بشكل رسمي، المزاج السائد هذا الخريف هو القطع الأساسية في أماكن العمل مع لمسة جديدة، مثل تنانير سكرتيرة مع ملابس داخلية مرئية والبلوزات الطويلة للغاية وفساتين البليزر.
الأحذية المعدنية

ما بدأ كصيحة صيفية صغيرة قد تحول إلى تدافع كامل للأحذية المعدنية، أحذية رياضية وكعب وأحذية طويلة وأحذية الباليه المسطحة، سميها ما شئتِ، في حين كان هناك الكثير من الذهب على مدارج الخريف، إلا أن اللون الفضي هو لون هذه اللحظة.

شاهدي أيضاً: كيفية ارتداء الكنزة في الخريف بطرق متنوعة
فساتين أوف شولدر

من المتوقع أن تعود التصميمات الأوف شولدر والمثيرة والمتعددة الاستخدامات بشكل مدهش، للعودة بشكل كبير هذا الموسم، من خلال الفساتين الأنيقة سواء كانت بسيطة أو فساتين للسهرة.
معاطف سواء

حتى الأشخاص الذين يكرهون هذا الاتجاه يمكن أن يتفقوا على أن المعطف الأسود الطويل ليس استثماراً سيئاً أبداً في الشتاء، ستبدو المعطف هذه رائعة مع كل ما تمتلكينه بالفعل اليوم وبعد سنوات من الآن.
تصميم بيبلوم

في حين أن كلمة Peplum قد تثير ذكريات الماضي المحرجة قبل عقد من الزمن، إلا أن التصميمات عادت إلى الموضة بلا شك، مع بدء عودة فترة التسعينات الكبرى في التباطؤ وتحويل المصممين انتباههم إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عادت قمصان البيبلوم، هذه المرة نشاهد لمسات خفيفة منها في كل المجموعات.
اللون الكحلي

إذا صدقنا أقوال التصميم القديمة، فلا ينبغي أن يتلامس اللونان الأزرق الداكن والأسود أبداً ومع ذلك فقد مزجت بعض عروض الخريف بين اللونين لتأثير رائع، إنه تذكير مهم، طالما أنك تثقين بما تفعلينه، فلديكِ الحرية في كسر القواعد، انطلقي وارتدى كنزة باللون الأزرق الداكن بحرية وبنطلون أسود واسع.

شاهدي أيضاً: ألوان رئيسية تتصدر موضة 2024
تنسيق طبقات من الملابس

لا يمكنك أن تخطئ أبداً في ارتداء قميص مثالي مع  سترة وبنطلون وربما يكون هذا هو السبب وراء عرض العديد من العلامات التجارية مزيجاً من هذه القطع الأساسية.
مطبوعات فنية

ظهرت المطبوعات الجديرة بالاقتناء على الكثير من عروض الأزياء هذا الموسم، بدءاً من صور خيول على الفساتين التي قدمتها دار ستيلا مكارتني الراقية وحتى فساتين دار لويفي المطبوعة بصور فساتين أخرى، من الواضح أن الموضة تستحوذ على اهتمام الفن هذا الموسم، لذا اعتمدي عليها مع الملابس المطبوعة.
ملابس درامية

أصبحت الليالي أطول، حان الوقت للتواصل مع جانبك الساحر، بدأت دار أزياء Rodarte شهر الموضة بعرض لملابس تنكرية مبهرة حيث ظهرت عارضات الأزياء وكأنهن أعضاء في جماعة مصاصي الدماء، جميعهن يرتدين ملابس من المخمل الأسود والدانتيل وفي أماكن أخرى، أثارت الشرائط الحمراء القاتمة في عرض سيمون روشا  وتصميمات داكنة في عرض Adeam والمشدات الشفافة في عرض فيرساتشي نفس السحر القوطي.

قد يهمك أيضا : 

تعرف على أبرز تصميمات الشقَّة التي سكنها الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست

 كيم كاردشيان تخطف الأضواء لصالح مجلة شهيرة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??