: باحثة: التحالف الوطنى جمع منظمات المجتمع المدنى تحت راية واحدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قالت سلمى عبد المنعم الباحثة بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن السبب الأهم لتواجد منظمات المجتمع المدنى هو دورها الكبير في دعم تحسين حقوق الإنسان في المجتمع.

وأضاف الباحثة بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن منظمات المجتمع المدنى تعمل على تطوير المجتمع بصورة كبيرة وتحقيق العدالة والمساواة واحترام الكرامة الإنسانية لكل إنسان.

وتابعت سلمى عبد المنعم، أنه عندما يكون دور منظمات المجتمع المدنى حيوىا، يعمل بحرية كبيرة ويضمن حماية مستدامة لحقوق الإنسان في المجتمع.

وأشار الباحثة بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية،  إلى أن الدولة المصرية تعتبر أن منظمات المجتمع المدنى أداة فعالة لدعم حقوق المواطن، لذلك تم تدشين التحالف الوطنى للعمل الأهلى لجمع منظمات المجتمع المدنى تحت راية واحدة لضمان تكثيف الجهود وتوحيدها وحوكمتها .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??