ألوان الوطن | واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدميه.. تمييز الأرقام داخل المجموعات "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح واتساب ميزة جديدة لمشرفي المجموعة التي تسمح لهم بالدردشة بشكل مباشر من الأعضاء، دون الحاجة إلى الدخول لمعلومات المجموعة الخاصة بكل عضو على حدة، إذ تسعى شركة meta جاهدة إلى دمج اختصارات جهات الاتصال في المجموعة، وستتوفر هذه الميزة لجميع المستخدمين فور تنزليهم الإصدار الأخير لواتساب وفقًا لما نشره موقع «wabetainfo» المتخصص في نقل كافة الأخبار المتعلقة بتطبيق المراسلة الشهير.

تعد ميزة اختصار جهات الإتصال في واتساب ماتحة لمشرفي المجموعة، إذا تتيج لهم بسهولة عملية إجراء المكالمات أو الدردشة بسرعة مع كافة الأعضاء على حده، إذ كان يتطلب الأمر في البداية إلى الذهاب إلى معلومات المجموعة لاختيار العضو ومن ثم الدردشة معه.

ميزة اختصار جهات الاتصال في المجموعة

تتيح ميزة اختصار جهات الإتصال في المجموعة إلى إمكانية تمييز الأرقام أيضًا، خاصة في حالة انضمام العضو إلى المجموعة أو مغادرتها، وبهذا الطريقة يتعرف المشرف بسهولة على الأعضاء الجدد ويمكنه متابعة هذا الأمر من خلال عملية التمييز التي يتيحها الإصدار الجديد من واتساب، بالإضافة إلى إمكانية السماح للمسؤلين بالتفاعل معه بشكل شخصي وأكثر فعالية.

كما يمكن كذك من خلال هذ الميزة العمل على إضافة أعضاء أو مشاركين جدد، فيمكن لمشرفي المجموعة بشكل مباشر الحصول على  كل ما يتعلق بأعضاء المجموعة دون الحاجه إلى اللجوء إلى صفحة المعلومات، لجلب الأرقام الخاصة بهم أو أي بيانات أخرى، ويمكن بسهولة الاستمتاع بهذه الميزة من خلال النقر بشكل مستمر على جهاز الهاتف الخاص بك ليتم السماح لك باستخدام اختصارات جديدة لديها القدرة على إدارة المجموعة للإتصال أو الدردشة مع المشاركين المنضمين إلى المجموعة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك