بالبلدي: أماكن في المنزل لا يجب وضع المرايا بها.. "قد تسبب شعورك بالضيق"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net المرايا هي واحدة من الإكسسوارات المنزلية المميزة التي يفضل الجميع استخدامها، فهي تعمل على توسيع الغرف بالإضافة إلى أنها تعكس وتزيد من الطاقة الإيجابية الموجودة في المكان وخاصة إذا علقت في غرفة المعيشة، أما إذا كانت في غرفة الطعام فهي تزيد من الثروة والوفرة، وعلى الرغم من  كل تلك الفوائد هناك أماكن لا يجب وضع المرايا بها في المنزل نستعرضها وفقا لموقع "framemymirror".

غرفة الغسيل
 

تمتلئ غرفة الغسيل بكثير من الفوضى في كل مكان حيث تمتلئ بالملابس غير النظيفة، والحقائب والأحذية، والملابس المتسخة أو المقطعة، وأحيانا بالألعاب، فيجب تجنب المرايا في تلك المنطقة وذلك لأنها تضاعف الطاقة السلبية الموجودة بالمكان، مما يؤدي إلى الشعور بالضيق والخنقة، حتى أنك تكره تنظيمها، فمن الطبيعي وجود المرايا في مكان نحتاج أن نضاعف فيه طاقتنا الجيدة.

غرفة الغسيل
غرفة الغسيل

فوق أو مقابل السرير

ينصح الكثير من خبراء الفنج شوى "علم طاقة المكان" بتجنب وجود المرايا أمام السرير أو فوقه في غرفة النوم، وذلك لأنها تعمل على تعطيل المشاعر الهادئة، وتزيد من المشاكل والهموم التى يحملها ويفكر فيها البعض قبل النوم، وذلك إذا كانت موجودة أعلى السرير، أما إذا كانت امام السرير، فهي تعمل على خلق الأوهام وخاصة إذا كانت تعكس من أي اتجاه الضوء، كما أنها تصيب بالتوتر والقلق عند الاستيقاظ فجأة ومشاهدة شكلنا فور الاستيقاظ مباشرة، مما تزيد من حالة الأرق.

فوق السرير
فوق السرير

لا تعلق في المطبخ

على الرغم من أن المطبخ مليء بالغذاء والأدوات التى يحب أن يضاعفها الكثير للشعور بالوفرة والأمان، إلا أن خبراء الفينج شوي حذروا من وجودها في المطبخ، وخاصة أمام موقد، وذلك بالإضافة إلى أن المطبخ مليء بالأبخرة والدخان الذي يترسب فورا على زجاجها، ما يجعلك مضطرة لتنظيفها أكثر من مرة في اليوم.

المطبخ
المطبخ

على باب الشقة

يقول خبراء علم الطاقة أن وضع المرايا السبب الرئيسي منه هو تضاعف الطاقة، فعند التفكير في وضعها في مدخل المنزل، يجب وضعه في منطقة منيرة، وليس على باب المنزل مهما كانت المنطقة مضيئة، حيث إنه بذلك يأخذ الطاقة الايجابية التى تريد أن تضاعفها بمنزلك ويلقى بها خارج المنزل.

على باب الشقة
على باب الشقة

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك