بالبلدي: لاتسيو يفاجئ ميلان بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تقدم فريق لاتسيو على نظيره ميلان، بثنائية نظيفة، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 4 عبر لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، وعزز ماتيا زاكاجني بالهدف الثاني في الدقيقة 38.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: تاتاروسانو/ الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ديست/ الوسط: تونالي، بن ناصر، ميسياس، براهيم دياز، لياو/ الهجوم: جيرو.

ويتواجد الفريق السماوي فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، من الفوز فى 10 لقاءات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.

وفى المقابل، يحتل الروسينيري، المركز الثاني فى جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 38 نقطة، من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في مباراتين.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان.

ويتفوق ميلان في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث التقى الثنائي 186 مرة، حقق ميلان الفوز في 83 فيما حقق لاتسيو الفوز في 39، وسيطر التعادل على 64 مواجهة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك