ألوان الوطن | حيلة جديدة لشحن هاتفك المحمول.. السر في بطارية الجيب "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعرض الأشخاص إلى تلف شواحن هاتفهم المحمولة، الأمر الذي يجعلهم في مشكلة نتيجة لعدم وجود أي حلول أخرى بديلة، الإ إن هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكن للشخص أن يلجأ إليها لتفادي تلف الشاحن أو فقده أو غيرها، حسبما ذكره موقع  «life wire» التقني.

وصلة «يو إس بي»

ويمكن لمستخدمي الهاتف الذكي اللجوء لاستخدام وصلة usb توصيلها بالحاسوب، باعتبارها واحدة من الطرق السريعة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في حالة فقد أو تعطل الشاحن، إذ من خلال الجهاز الخاص بك يمكنك إتمام عملية الشحن بسهولة، إلا أن وجب عليك فعل هذه الأمر في أضيق الحدود لأنه سيوثر سلبًا فيما بعد على عمر بطارية جهاز الحاسوب.

بطاريات الجيب

وتعد بطاريات الجيب واحدة من الطرق التقليدية التي يمكن الاعتماد عليها لشحن الهاتف، إذ إن الأمر غريبًا في البداية، إلا أنه متاح تنفيذه من خلال اسنخدام عدد من بطاريات الجيب، عن طريقة وضع مجموعة من البطاريات بخط طولي، بحيث يتم تلاقي الأقطاب معًا، ومن ثم العمل على توصيل طرفي السلك بكل جانب على حدة وتوصيل الطرفين الآخرين بأقطاب البطارية، فتحدث عملية تلقائية لانتقال الكهرباء من بطارية الجيب ثم السلك، ثم أقطاب بطارية الهاتف.

ويتم هذه الأمر بكل سهولة بتوصيل البطاريات ببعضها على التوازي، قبل توصيلها بالبطارية التي تحتاج للشحن، أي أن استخدام السلك لتوصيل كل الأقطاب السالبة للبطاريات بالقطب السالب في البطارية التي تحتاج لشحن وتكرار ذلك على الأقطاب الموجبة، وبهذه الحالة يمكنك شحن بطارية الجهاز الخاص بك لبعض الوقت فقط وليس شحنها بالكامل، بحسب موقع«wiki how».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك