: رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة #البرلمان #عيد_الشرطة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المجيد، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

تحيا مصر

رئيس البرلمان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة

جاء نص برقية التهنئة، كالآتي:
"يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن نواب المجلس، بأصدق التهاني وأطيب الأماني بذكرى عيد الشرطة المجيد الذى يحل علينا في الخامس والعشرين من يناير من كل عام، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير."

وتابع رئيس مجلس النواب: "واجب علينا أن نخلد ذكرى شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فقدموا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية ترابه المقدس، ويتواصل عطاؤهم يوماً بعد يوم ليؤكدوا أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة التي حفظها الله بعنايته."

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقية التهنئة، قائلًا: "كل عـــام وفخامتكم، ورجــال شرطتنا البــواسل، والشعــب المصري العظيم بخير وأمن وأمان."

الاحتفال الـ71 بعيد الشرطة

وكان قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الاحتفال الـ71 بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.
 

الرئيس السيسي: تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة

وفي بداية كلمته، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

وأضاف الرئيس السيسي، القدر شاء أن يكون هذا اليوم  رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

وتابع الرئيس السيسي: شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن والشدائد واستمرت هذه الروح العظيمة تسري في وجدان شعبنا حتى اليوم، تؤكد لنا أن لروح التحدي تلك حضور لافت في الأحداث غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تحيا مصر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك