بالبلدي: انطلاق برنامج تدريب الطلبة الفرانكفون فى مكتبة الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الأنشطة الفرنكوفونية "برنامج تدريب الطلبة الفرانكفونية في الجامعات المصرية" في دورتيه التاسعة والعشرون والثلاثون، وذلك في الفترة من 29 يناير إلى 9 فبراير 2023.

 

يأتي هذا التدريب ليدعم الروابط بين المكتبة والجامعات المصرية؛ حيث يهدف مركز الأنشطة الفرانكفونية إلى خدمة الطلبة الفرانكفون وتوطيد علاقتهم بمكتبة الإسكندرية وذلك من خلال التواصل مع الطلبة الذين يدرسون باللغة الفرنسية من الفرقة الثانية والثالثة من كليات الآداب، والتربية، والسياحة والفنادق، والحقوق، والألسن وغيرها في مختلف المحافظات المصرية. ويستقبل المركز للمرة الأولى طلاب من جامعة الأقصر، بالإضافة إلى طلاب من جامعات السويس وبني سيوف وأسيوط وطنطا والمنصورة والزقازيق والسادات وكفر الشيخ.

 

وخلال التدريب الذي يتم باللغة الفرنسية تأكيدًا على مبدأ ممارسة اللغة يتمرن الطلاب على تطبيقات مختلفة للغة الفرنسية، وذلك لإكسابهم معلومات ثقافية وتاريخية ولغوية وفنية، بالإضافة إلى وضع برنامج ترفيهي متكامل لزيارة مكتبة الإسكندرية.

 

 

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك