بالبلدي: سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra في مصر والسعودية والإمارات belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra.. أحدث إصدارات شركة إنفينيكس والذي يتميز بدعم تقنية الشحن الخارقة السريعة بقدرة 180 وات، التي أعلنت الشركة خلال العام الماضي 2022.

 كما يعد جوال إنفينيكس زيرو إلترا من أفضل هواتف أندرويد الجديدة من حيث السعر والمواصفات والتي تنافس طرزات سامسونج من الفئة الممتازة، فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الهاتف، سنوضح لك خلال السطور التالية سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra في مصر والسعودية والإمارات.


سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra

يعمل جوال Infinix Zero Ultra، من إنفينيكس بواسطة معالج ميديتك الجديد Dimensity 920، والمطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، مع معالج رسومات Mali-G68، ويقدم المعالج الأحدث لعام 2022 دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، مما يجعل جوال إنفينيكس زيرو إلترا يوفر أداء قويا على غرار الأجهزة الرائدة على الرغم من كونه هاتفا من الفئة المتوسطة.

 

 

ويأتي جوال Infinix Zero Ultra، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم الأحدث من إنفينيكس XOS 12، المستندة على نظام الشغيل أندرويد 12.

يتميز جوال Infinix Zero Ultra، بشاشة كبيرة عالية الدقة من نوع AMOLED، بقياس 6.8 بوصة، وبدقة 1080 x 2400 بكسل، وبجودة عرض + FullHD بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز فى الثانية، كما تتميز الشاشة بوجود قارئ بصمات الاصابع مدمج أسفلها.

86.png
سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra

مميزات جوال Infinix Zero Ultra


زودت إنفينيكس جوال Infinix Zero Ultra، باعدادات كاميرا فائقة الدقة تضم ثلاث عدسات الرئيسية تأتي بمستشعر سامسونج ISOCELL HP1، بدقة 200 ميجابكسل، متصل بمستشعر قائق الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل، ويمتاز جوال إنفينيكس زيرو إلترا بكاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجابكسل، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويدعم جوال Infinix Zero Ultra، تقنية الشحن السريع بقدرة 180 وات، وفقا لمعيار Thunder Charge، والذي يقوم بشحن بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، من 0 إلى 100% في غصون 12 دقيقة فقط.

88.png
سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra

سعر جوال Infinix Zero Ultra

يتوفر الإصدار الرسمي من جوال Infinix Zero Ultra، مقابل سعر يبدأ من 500 يورو (أي ما يعادل 16000 جنيه مصري).

سعر جوال Infinix Zero Ultra في مصر

يبلغ سعر جوال Infinix Zero Ultra في مصر، حوالى 12520 جنيه مصري.


سعر جوال Infinix Zero Ultra في السعودية

يتوفر جوال Infinix Zero Ultra في السعودية، مقابل سعر 1884 ريال سعودي.

سعر جوال Infinix Zero Ultra في الإمارات

يبلغ سعر جوال Infinix Zero Ultra في الإمارات، حوالى 1879 درهم إماراتي.

89.png
سعر ومواصفات جوال Infinix Zero Ultra

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك