بالبلدي: كواليس استقبال السفير المصري في المملكة المتحدة لمجلس إدارة بيت العائلة المصرية بلندن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net في مقر إقامته، استقبل السفير  شريف كامل سفير مصر في المملكة المتحدة، أعضاء مجلس إدارة بيت العائلة المصرية بلندن برئاسة مصطفى رجب.

اقرأ أيضا: خدمات مميزة لأبنائنا في الخارج.. تفاصيل

وتضمن النقاش عدة مواضيع حيوية بالنسبة للوطن الأم وتهم الوجود المصري في بريطانيا،و كان من أهمها عمل حملة لتنشيط السياحة في مصر وإنشاء اتحاد شباب مصر في بريطانيا وموضوعات أخرى كثيرة.

استغرق اللقاء ساعتين استمع فيهم السفير إلى كل تحدث به الأعضاء وما اقترحوه وقام بالرد على كل الاستفسارات وتدوين كل الطلبات التي وعد بالعمل على دراسة كيفية التعامل معها.
حضر اللقاء كل من جلال دردير ، ماجدة صقر ، شنوده شلبى ، عمرو محب ، عاطف على ، سعيد عيطة، چيهان الحسينى ونسرين علي، وفي نهاية اللقاء شكر أعضاء مجلس إدارة بيت العائلة المصرية في لندن، السفير شريف كامل على كرم الضيافة وسعة صدره وتأكيدهم لمساندتهم للقيادة السياسية في مصر وسط هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك