ألوان الوطن | شخصيات تصدرت التريند في أول 10 أيام من 2023.. وديع وعامل الدليفري الأبرز "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضايا وأحداث وشخصيات حازت على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصنعت قصصهم قوائم «التريند» في 2023، رغم أنه لم يمضِ سوى 10 أيام فقط من العام الجديد، إذ شهد بعضها الدعم والتعاطف، والبعض الآخر أثار جدلًا واسعًا عقب انتشارها عبر منصات السوشيال ميديا.

البلوجر مريم جودة وزوجها

كانت قصة زوج البلوجر مريم جودة أبرز ما سيطر على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، الشهير بـ«محمد تيفا»، عقب ساعات من نشر صورهما معًا في أجواء من الحب والبهجة، أثناء احتفالهما بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

تصدرت القصة «التريند» ومحركات البحث الشهيرة، بعدما أثار الأمر ارتباكا وغموضا لدى أصدقائهما والمتعاطفين معهما، خاصة أن الزوج صاحب الـ37 عاما، رحل بعد ساعات قليلة من احتفاله مع زوجته بليلة رأس السنة، إذ نشرت زوجته «مريم» صور الاحتفال مع أول دقيقة بالعام الجديد، وتبعته بمنشور الوفاة في السابعة صباحًا من نفس اليوم.

407e0764f1.jpg

عازف الأورج محمد عبد السلام

عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، الذي عرف إعلاميا بموسيقاه التي حملت اسم «مزمار عبدالسلام»، أثار تساؤلات محبيه، بعدما تفاجأوا بإلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، في كمين المظلات الحدودي بين محافظتي القاهرة والقليوبية، بعد أن وجهت له بلاغات بالتهرب من إحياء حفلات تعاقد عليها، بناءً على شكوى من متعهد حفلات.

وانتهت التحقيقات على التصالح بين الطرفين، بعدما تعهّد «عبد السلام» بحلّ الأمور المادية مع متعهد الحفلات.

14ab597e2f.jpg

وديع جورج وسوف

حالة من الحزن خيّمت على الوسط الفني بإعلان وفاة وديع نجل المطرب السوري جورج وسوف، عن عمر 39 عامًا، نتيجة مضاعفات إجراء جراحة تكميم معدة وتحويل مسار، أدت إلى إصابة نجل الفنان بنزيف في البطن، انتقل على إثره إلى المستشفى، وظل في العناية المركزة لأيام قبل وفاته.

3a8ef3399e.jpg

وشهد عزاء وديع وسوف، الذي أقيم بالأمس، في كنيسة مار إلياس ببلدة كفرون مسقط رأسه في سوريا، ترديد الترانيم وقراءة آيات من القرآن الكريم، بناء على طلب جورج وسوف من الشيخ ياسر الصالح، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

عم محمد «عامل الدليفري»

تجسّدت شهامة المصريين في تقديم الدعم والمساندة لعم محمد الذي عُرف إعلاميًا بـ«عامل الدليفري»، بعدما طالب أحد الزبائن من إدارة المطعم بطرده، بسبب رفضه صعود السلم لتسليم الأوردر، وأمام حالة الغضب التي بدت في نبرة العميل، اضطر الرجل المسن إلى الصعود للطابق الرابع، لكن العميل رفض الاستلام.

حاز «عم محمد» صاحب الـ65 عامًا، على تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، خاصة بعدما نشرت إدارة المطعم على صفحتها الرسمية دعمها للرجل الستيني، الذي يعمل في مهنة توصيل الطلبات منذ ما يقرب من 13 عاماـ متنقلا بين مختلف المطاعم.

4bfffabce6.jpg

التوأم أحمد ويونس

سيطرت حالة من الحزن والتعاطف على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت إحدى الأمهات مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تحمل رضيعين في حفل السبوع، معلقة: «اللهم لا اعتراض»، ليتنشر الفيديو سريعًا كالنار في الهشيم، إذ ادعى البعض وفاة الطفلين بسبب الحسد.

99c4ffca5d.jpg

«شيماء» صاحبة الـ22 عامًا، ووالدة التوأم «أحمد ويونس» نفت لـ«الوطن» ما تردد بشأن وفاة طفليها بسبب الحسد، وقالت إنّها وضعت طفلين توأم منذ 10 أشهر وبعد شهر فقدت أحدهما، وكانت وفاة أحد الطفلين طبيعية، وليست بسبب الحسد كما ادّعى البعض: «ربنا رزقني بولدين توأم أحمد ويونس، وبعد الولادة بشهر اتوفى أحمد وربنا يحميلي يونس، لكن الموضوع مالوش علاقة بالحسد، وأنا راضية بقضاء ربنا».

عامل بلاستيك بورسعيد

غضب واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو قصير لجامع بلاستيك في بورسعيد، تعرض لسوء المعاملة في أحد أحياء بورسعيد، بعدما أجبره موظف الإشغالات على ترك مخلفات القمامة التي جمعها طوال اليوم، على الرغم من استجداء تعاطف الموظف بالسماح له بالرحيل، إلا أنّه رفض، وأظهر الفيديو دفعه من قبل الموظف بيديه، أكثر من مرة، لإبعاده عن العربة.

c4ed6d3631.jpg

وانتهت هذه الواقعة، التي حصدت دعم ومساندة المصريين، بإحالتها إلى التحقيق، فيما تقدم رئيس حي بورسعيد، بالاعتذار لهاني محمود «جامع البلاستيك»، ودعاه إلى مكتبه للاعتذار له وترضيته، وتقديم فرصة عمل له بدلًا من نبش القمامة بالشوارع.

f2cde0a639.jpg

وفاة عريس سوهاج

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية البهاليل التابعة لمركز المراغة بسوهاج، بعد وفاة العريس الذي يدعى «حنا شنودة»، عقب حفل زفافه، إثر تعرضه لاختناق جراء تسريب الغاز بمنزلهما صبيحة ليلة زفافهما، بينما أصيبت زوجته، ونقلا لمستشفى المراغة المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك