السعودية: السماح لأي زائر بأداء العمرة في أي وقت من العام

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، السماح لأي زائر للمملكة بأداء العمرة في أي وقت من العام.

وأشار الربيعة- على هامش فعاليات تدشين مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 1444/ 2023- إلى أنه تم تخفيض تكلفة التأمين على المعتمرين من 235 ريالًا إلى 88 ريالًا، بنسبة 63%، وسيبدأ العمل بها من اليوم الثلاثاء 10 يناير.

وتابع: "كما تم تخفيض تكلفة التأمين للحجاج من 109 ريالات إلى 29 ريالًا بنسبة 73%"، مشيرًا إلى أن أي شخص قادم إلى المملكة بتأشيرة عمرة؛ يمكنه زيارة أي مدينة في المملكة، وكذلك أي زائر للمملكة؛ متاح له أداء العمرة في أي وقت.

وشدد الربيعة، على حرص وزارة الحج والعمرة على تجويد وتطوير جميع الخدمات والحلول المُقدمة للحجاج والمعتمرين؛ من خلال تطوير الأنظمة والتشريعات في منظومة الحج والعمرة.

ولفت إلى أن تجمع الجهات المشرفة على شؤون الحجاج والمعتمرين في دول العالم الإسلامي، والتبكير في توقيع اتفاقيات الحج؛ دليلٌ على الحرص والعمل المستمرين لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين بيسر وسهولة، بالشراكة مع الجهات المعنية من 70 جهة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك