بالبلدي: "مكافحة المنشطات" تكشف موقف لاعبي الزمالك المتهمين بتعاطي مواد مخدرة (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أثارت أزمة لاعبي الزمالك أحمد فتوح، وعبدالله جمعة واتهامهما من رئيس النادي بتعاطي المنشطات،  وتحرك المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لإجراء تحليل لهما، اهتمام كل متابعي الكرة.

 

وقال  الدكتور حازم خميس، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إن المنظمة مسئولة عن إجراء التحاليل في الملاعب والدوري المصري"، و مسئولة عن نشر المواد المحظورة للرياضيين".

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة أحمد فتوح مع رئيس الزمالك .. رسميا

وأضاف "خميس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، على  فضائية "صدى البلد" أن المنظمة  مسئولة عن التحاليل في البطولات القارية والمحلية، وتضع خطة للتحاليل التي تجري في كل بطولة، ومسئولة عن إجرء التحاليل للاعبي الدوري المصري".

 

وعن اتهام لاعبي الزمالك بتعاطي المنشطات، أوضح "خميس" :  "في حالة اتهام لأي لاعب لابد أن يخضع لتحليل

المنشطات، هناك اتهام للاعبين لذلك لابد أن يخضعوا لتحليل منشطات، وإذا ذكر أو تم اتهام أي لاعب يكون بالنسبة لنا، وتجرى له تحليلا مقصودة"

 

وتابع: "المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تجري تحاليل عشوائية للاعبين في الدوري المصري، و تجري التحاليل للاعبين بعد المباراة، وترسل عينات اللاعبين إلى معامل برشلونة، وفي حالة وجود عينة إيجابية لأي لاعب نخطر الاتحاد الذي يخطر النادي واللاعب مباشرة، وأعلى عقوبة في قائمة المحظورات تصل إلى 4 سنوات إيقاف".

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك